الرئيسية الأخبارفيسبوك سوف ينقل الألعاب الفورية من على تطبيق ماسنجر

أعلنت شركة فيسبوك أنها سوف تنقل الألعاب الفورية ” Instant Games” من تطبيق الدردشة الفورية ماسنجر إلى تبويبة ” Gaming ” التي تم إطلاقها مؤخراً على تطبيق فيسبوك.

 وتحظى الألعاب الفورية بشعبية كبيرة بين مستخدمي فيسبوك حيث تم لعب 20 مليار جلسة على مدار العامين الماضيين وتتيح الألعاب الفورية للمستخدمين منافسة بعضهم البعض من خلال تطبيق التراسل الفوري ماسنجر.

فيسبوك

وتشمل مكتبة الألعاب الفورية المصغرة بعض الألعاب الكلاسيكية مثل Pac-Man, Galaga و Space Invaders بالإضافة لبعض الأسماء الشهيرة مثل Words With Friends و Uno.

وبحسب “ليو أولب” وهو مدير شراكات الألعاب على فيسبوك فإن عملية إنتقال الألعاب الفورية من تطبيق ماسنجر لتبويبة الألعاب على فيسبوك سوف تتم بشكل سلس وعلى عدة مراحل حيث ستتوقف تلك الألعاب عن العمل على نسخة الـ IOS لتطبيق ماسنجر إبتداءا من هذا الصيف.

إقرأ أيضا : رسميا تغريم فيسبوك 5 مليارات دولار + 100 مليون دولار

وأضاف ليو بأن أثناء عملية الإنتقال السلسة من ماسنجر لفيسبوك سيستمر المستخدمين بالوصول لتلك الألعاب الفورية من خلال روبوتات الدردشة ” chat bots” وتحديثات سلاسل المحادثات.

وتأتي تلك الخطوة من فيسبوك لتبسيط تطبيق ماسنجر الخاص بها والذي أصبح مليئا بالعديد من الميزات والوظائف كما ترغب الشركة في جعل تطبيقها ماسنجر أسرع وأخف وزنا وسيتم جمع الأفكار والتعليقات من مجتمع اللاعبين حول هذا الأمر لتقليل المشاكل التي قد يواجهها كلا من المطورين واللاعبين عند بدء ترحيل تلك الألعاب.