الرئيسية الأخبارأبل تعتزم إطلاق جهازين إضافيين من الآيباد هذا العام

يبدو أن عائلة الآيباد سوف تزداد قليلاً، حيث تمتلك شركة أبل بالفعل خمسة طرازات مختلفة من الجهاز اللوحي ولكن وفقا لموقع أبل إنسايدر فقد يكون هناك جهازين إضافيين قادمين في الطريق خلال هذا العام.

ورصد موقع أبل إنسايدر وجود نموذجين جديدين من طراز آيباد تحت إسم A2200 و A2232 في قاعدة بيانات اللجنة الإقتصادية الأوراسية (اتحاد مكون من خمسة دول وهم روسيا وكازاخستان وأرمينيا وبيلاروسيا وقيرغيزستان).

الآيباد

وكانت أبل قد قدمت بالفعل خمسة أسماء رمزية جديدة لجهاز الآيباد في وقت سابق من هذا العام وهم A2197, A2228, A2068, A2198, و A2230 ووفقا للجنة الإقتصادية الأوراسية فسوف يتم شحن أجهزة الآيباد السبعة مع نظام التشغيل الجديد iPadOS 13 مما يشير لإحتمالية إطلاق تلك الأجهزة هذا الخريف.

ولكي تستطيع أبل بيع أجهزتها في بلدان الإتحاد الأوراسي الخمسة، تحتاج لتقديم طلب لدى اللجنة الإقتصادية الأوراسية من أجل السماح لها ببيع أجهزة متعلقة بالتشفير.

إقرأ أيضا : مساعد أبل الصوتي “سيري” يتجسس عليك لذا احذر مما تقوله

ويزعم موقع أبل إنسايدر أن يكون الجهازين الإضافيين عبارة عن ترقية لجهاز آيباد بحجم 9.7 بوصة حيث ترددت شائعات أن أبل تعمل على زوج من أجهزة الآيباد بحجم 10.2 بوصة و10.5 بوصة.

أخيرا، تشير تقارير صادرة من الصين أن شركة أبل الأمريكية تستعد لإنتاج مجموعة ضخمة من أجهزة الآيباد الجديدة خلال الفترة القادمة وهذا يؤكد على أن الجهازين الجديدين بالفعل ضمن خطة أبل لإطلاق أجهزة آيباد كثيرة قريبا.