الرئيسية الأخبارجوجل تكشف عن مزايا هواتف Pixel 4 المرتقبة Face Unlock و Motion Sense

نشرت جوجل اليوم مقطع ترويجي جديد لهواتفها المرتقبة Pixel 4 و Pixel 4XL تروج فيه لبعض مزايا الهاتف وهم خاصيتي Face Unlock و Motion Sense.

جوجل لم تكتفي بالمقطع القصير بل نشرت على مدونتها منشوراً جديد تشرح فيه مميزاتها الجديدة. وذكرت جوجل فيما نشرته أن تجربة Face Unlock التي ستقدمها هواتف Pixel 4 ستكون مختلفة تماماً عن أي تجربة أخرى فالمستخدمين لن يحتاجوا سوي للنظر للهاتف ليتم فتح القفل في ثواني.

كلام جوجل القى الضوء على تجربة Face ID التي يحتاج فيها المستخدمين لرفع الهواتف لوجههم ثم النظر للهاتف ليقوموا بسحب الشاشة بعد أن يتعرف الهاتف على وجوههم. جوجل أكدت أن الأمر لن يستغرق كل تلك الخطوات بل سيحتاج مستخدمي Pixel 4 للنظر فقط للهاتف مهما كان وضعه وحتى لو كان مقلوباً ليتم تخطي القفل.

جوجل تحدثت أيضاً في منشورها عن خاصية Motion Sense التي ستتيح للمستخدمين إعطاء الهاتف أوامر فقط من خلال حركة اليد كمرحلة أولى. المستخدمين سيكون بإمكانهم تغيير الموسيقي, إيقاف المنبه وإيقاف صوت المكالمات فقط بحركة يد. جوجل ذكرت أن خاصيتها الجديدة والتي ستسميها Soli فيما بعد تعتمد على رادار مصغر ليتعرف على مستخدم الهاتف وحركته.

وبعيداً عما ذكرته جوجل وبالنظر إلى التسريبات الأخيرة يتضح لنا أخيراً ما سيشغل مكان الثقب الكبير المتواجد في الحافة العلوية للهاتف بحسب صور أغطية الهاتف المسربة.

 شاهد: صور جديدة لتصميم هواتف Google Pixel 4 تُظهر كافة التفاصيل

هل تنجح جوجل في توفير خاصية فتح قفل الشاشة باستخدام الوجه أفضل من تلك التي تقدمها أبل؟ وما رأيك في Motion Sense ؟
شاركنا برأيك!