الرئيسية الأخبارفيديو تشويقي من سامسونج يستعرض جهازين جديدين قبل اطلاق نوت 10

قبل أيام من حدثها المرتقب وهو الإعلان عن هاتف جالاكسي نوت 10، نشر العملاق الكوري فيديو تشويقي على موقعه الرسمي لجهازين جديدين سوف يتم كشف النقاب عنهما قريبا جدا.

وبينما الجميع على أهبة الإستعداد من أجل الحدث المنتظر وهو كشف النقاب عن هاتف سامسونج الجديد جالاكسي نوت 10 الشهر الجاري وتحديدا يوم 7 أغسطس قررت سامسونج مفاجأة الجميع عبر فيديو يُظهر جهاز لوحي جديد والقطعة الأخرى عبارة عن ساعة ذكية.

جالاكسي نوت 10

ويتوقع أن يكون الجهاز اللوحي هو جالاكسي تاب إس 6 والذي سوف يتم إطلاقه من قبل شركة سامسونج غدا الموافق 31 من هذا الشهر والجهاز قادم بتصميم نحيف من المعدن مع قلم  S Penملتصق بالسطح الخارجي للجهاز بشكل مغناطيسي على غرار قلم أبل الممغنط والذي يمكن وضعه على الجانب الأيمين لجهاز الآيباد برو .

إقرأ أيضا : كل ما تود معرفته عن منافس iPad Pro المرتقب من سامسونج Galaxy Tab S6

أما الجهاز الآخر في الفيديو التشويقي فهو عبارة عن ساعة ذكية وربما تكون ساعة سامسونج جالاكسي أكتيف 2 المنتظر قدومها في أي وقت، والفيديو يُخبرنا أن موعد إطلاق الساعة الذكية سوف يكون يوم 5 من شهر أغسطس أي قبل يومين من كشف النقاب عن جالاكسي نوت 10.

وعلّقت سامسونج على الفيديو قائلة بأن تلك الأجهزة سوف تلبي احتياجات المستخدمين أينما كانوا, ويبدو أن شهر أغسطس سوف يكون حافلا بالنسبة للعملاق الكوري حيث ننتظر إطلاق العديد من الأجهزة الرائعة والقوية خلال أيام.