الرئيسية الأخبارعاجل: تغيير موعد إطلاق ساعة Galaxy Watch Active 2 وجهاز Galaxy Tab S6 !

بالرغم من اقترابنا من إطلاق شركة سامسونج لهاتفها المُنتظر Samsung Galaxy Note 10، وذلك خلال حدث Galaxy Unpacked الذي سيُقام في السابع من شهر أغسطس المُقبِل، والذي كان من المُتوقع أن يحمل معه مجموعة أُخرى من الأجهزة التي تتمثل في الهاتف اللوحي Galaxy Tab S6 والساعة الذكية Galaxy Watch Active 2، إلا أنه مما يبدو أن شركة Samsung قد قررت الإعلان عن الجهازين الأخيرين قبل ذلك، لينفرد هاتف Samsung Galaxy Note 10 باليوم وحده.

إطلاق ساعة Galaxy Watch Active 2 و Galaxy Tab S6 في الخامس من أغسطس

كانت الشائعات تدور حول إطلاق الأجهزة الثلاثة سوياً في السابع من أغسطس المُقبِل خلال حدثٍ واحد هو Galaxy Unpacked، ولكن، قررت الشركة بشكلٍ مُفاجئ أن تقوم بتغيير المواعيد قليلاً.

المواعيد الجديدة التي تم الإعلان عنها على الموقع هي الواحد والثلاثين من يوليو أي اليوم، ليشهد إطلاق جهاز Galaxy Tab S6 الجديد، وذلك على أن يكون الخامس من أغسطس هو اليوم الذي سنشهد فيه إطلاق ساعة سامسونج الذكية الجديدة Galaxy Watch Active 2.

طالع أيضاً: سامسونج قد تُطلق ساعة Galaxy Watch Active 2 بدعم رسم القلب

بهذه الطريقة ستكون سامسونج صاحبة الضجة الأكبر خلال الأسبوعين الجاري والمُقبِل، حيث من المُتوقع أن تُقدم في الأجهزة الجديد الكثير من المُميزات المُنتظرة والمطلوبة على حدٍ سواء.

وِفقاً للفيديو القصير للغاية الذي أطلقته الشركة فإن الهاتف اللوحي الجديد Galaxy Tab S6 سيحتوي على قلم يُحفظ في ظهر الهاتف عن طريق شريحة مغناطيسية تتواجد أسفل مُستشعرات الكاميرا الخلفية، ومن يدري فقد نرى التطبيق ذاته لفكرة المغناطيس في سلسلة هواتف Galaxy Note عما ريب.

وِفقاً للشائعات التي صدرت حتى الآن فإن الهاتف اللوحي Galaxy Tab S6 سيكون بشاشة بقياس 10.5 بوصة ويحتوي على شريحة Snapdragon 855 مع كاميرتين خلفيتين وبطارية بسعة 6840 ميللي أمبير.

وفي الناحية الأُخرى، فإن الساعة الجديدة ستتوفر بإصدارين هُما 40 مم و 44 مم مع شاشة بقياس 1.2 بوصة وإصدار آخر بشاشة بقياس 1.4 بوصة، كما ستحتوي على شريحة Exynos 9110 وذاكرة عشوائية بسعة 768 ميجابايت.

حتى الآن لم يتم تأكيد أياً من هذه المعلومات، فكونوا في انتظارنا لنُتابع معكم أحداث إطلاق الأجهزة الجديدة ونستعرض معكم مواصفاتها على موقع عرب هاردوير.