الرئيسية الأخبارتقارير جديدة عن أجهزة لابتوب من لينوفو تدعم الـ 5G!

قد تحدث طفرة جديدة في عالم أجهزة اللابتوب من قبل شركة Lenovo عند إعلانها عن أجهزتها التي تعمل بشبكة 5G مع بطاريات تعمل على مدار اليوم. وجاء هذا الأمر على ساحة النقاش عن طريق موقع  91mobiles، والذي تحدث إلى مصدر خاص به يعمل في الشركة.

ستتمتع تلك الأجهزة بتقنية الجيل الخامس، مما يؤهلها للحصول على سرعات تحميل عالية للغاية مع شبه إنعدام للمشاكل المتعلقة بسرعة الاستجابة، مما يتيح لهم استخدام الخدمات السحابية لبث الألعاب والأفلام وأي نوع من التحميل بسرعة قوية للغاية.

وعلى حسب ما جاء على لسان موظف شركة Lenovo، الشركة تعمل بشكل قوي مع شركات Intel و Qualcomm لإنتاج أجهزة تتمتع ببطارية تعمل على مدار اليوم، وهذا قد يضع تلك الأجهزة تحت مظلة مشروع Athena الخاص بـ Intel والذي يهدف إلى جعل الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Windows 10 أسرع، أصغر، وتتحمل العمل على مدار اليوم.

أجهزة اللابتوب Lenovo

أما بالنسبة للتعاون مع شركة Qualcomm، هذا التعاون بين الشركة ومصنعي أجهزة اللابتوب يهتم حالياً بتصميم أجهزة تعمل على معالجات ورقائق Snapdragon لتتمتع تلك الأجهزة بخواص الهواتف الذكية مثل التحميل السريع للنظام والتمتع بشبكة إنترنت بشكل دائم مع التمتع بمدى عالي للبطارية.

بالطبع تلك ما هي إلى أخبار رائعة، لكنها قادمة من مصدر غير معلوم، فدعونا لا نتحمس كثيراً لتلك التقارير. لكن الأمر ليس بمستحيل لأنه من المعروف في الوقت الحالي أن جميع الشركات المصنعة لأجهزة اللابتوب تحاول تطوير تلك الأجهزة للعمل على بطاريات تتحمل المجهود اليومي كله مع التمتع بشبكات الجيل الخامس.