الرئيسية الأخبارمقطع جديد من Focus Home Interactive يبين أسلوب لعب The Surge 2.
لعبة The Surge صدرت لأول مرة عام 2017 على منصات الحاسب الشخصى، PlayStation 4 و Xbox One وعند صدور اللعبة حازت على تقييمات متوسطة فلم تكن اللعبة سيئة أو ممتازة، ولكن هذا العام ننتظر الجزء الثانى من اللعبة الذى يأتى تحت عنوان The Surge 2، الجزء الجديد من اللعبة قدم العديد من العروض التى تدل على أن الفريق تعلم من اخطائه وأننا قد نكون على موعد مع لعبة جيدة هذا العام لذلك فإن لعبة The Surge 2 تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة هذا العام.

the surge 2 focus home interactive

 

لعبة The Surge 2 من تطوير فريق Deck 13 Interactive ومن نشر شركة Focus Home Interactive وسوف تصدر اللعبة بشكل رسمى هذا العام فى 24 سبتمبر على منصات الحاسب الشخصى، PlayStation 4 و Xbox One.

تنتمي لعبة The Surge 2 إلى نوعية ألعاب الأكشن وتقلد الأدوار من منظور الشخص الثالث، حيث يتحكم اللاعب بشخصية يقوم بتصميمها على النحو الذى يرغب به من خلال عدد من التعديلات والخيارات التي تتيحها اللعبة.

مع اقتراب إصدار اللعبة قامت شركة Focus Home Interactive بنشر مقطع دعائي جديد من خلال موقع اليوتيوب يبين أسلوب لعب The Surge 2.

المقطع يبين مجموعة من الأعداء و الزعماء الموجودين فى اللعبة وبالطبع المقطع ركز كثيراً فى فكرة التطويرات والتحديثات التى تدخلها على شخصيتك.

أيضاً المقطع بين المدينة التى تحدث فيها أحداث اللعبة وهى مدينة Jericho وتضم هذه المدينة العديد من المبانى والممرات السرية والأصدقاء والأعداء بالطبع.

ركنا رأيك عزيزى القارئ هل أنت متحمس للعبة The Surge 2 وترى أنها سوف تقدم تجربة لعب أفضل من الجزء الأول أم لا؟