القائمة

قيد التطوير
إل جي تستعد لكشف النقاب عن هاتفها الجديد V60 ThinQ القادم بشاشتين في سبتمبر

إل جي تستعد لكشف النقاب عن هاتفها الجديد V60 ThinQ القادم بشاشتين في سبتمبر

منذ سنة - بتاريخ 2019-08-06

تستعد شركة إل جي لكشف النقاب عن هاتفها الرائد الجديد حيث تعتزم إطلاق الهاتف خلال معرض IFA 2019 والذي سينعقد في برلين بداية شهر سبتمبر القادم.

وقامت إل جي بإرسال دعواتها للصحفيين والتي كانت عبارة عن فيديو تشويقي مدته 20 ثانية، ويبدو أن الشركة الكورية تستعد لإطلاق هاتفها الرائد الجديد V60 ThinQ والذي يأتي بشاشتين وليس شاشة واحدة.

إل جي

ويُظهر المقطع الذي قامت شركة إل جي بنشره على حسابها الرسمي على يوتيوب، لعبة مستمرة على شاشة هاتف ذكي حيث تتحرك الشخصية باللعبة من شاشة الهاتف إلى شاشة أخرى بجهة اليسار وتتقدم شخصية اللعبة لتلك الشاشة الجديدة حتى تصل إلى آخر الطريق وهو معرض IFA المقرر إنعقاده في برلين.

https://www.youtube.com/watch?v=7YguzVLFYd4&feature=youtu.be

ويظهر في آخر المقطع أن هاتف إل جي الجديد سوف يتم الكشف عنه الساعة العاشرة يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر من هذا العام 2019 ويمكن ملاحظة إمتلاك هاتف V60 ThinQ لشاشة مزدوجة يمكن استخدامها كشاشتين لممارسة الألعاب أو العمل على شاشة واحدة بشكل منفصل كما هو موضح في مقطع الفيديو.

إقرأ أيضا : إل جي تطلق دعم APPLE AIRPLAY 2 لتلفزيونات THINQ AI لتكون أول مُصنّع تلفزيونات في العالم يدعم تطبيق HOMEKIT

ومن المحتمل أن يدعم هاتف إل جي الجديد V60 ThinQ شبكات الجيل الخامس وقد يدعم تقنية التعرف على الوجه على غرار تقنية Face ID الموجودة بالآيفون، وحتى الآن لا توجد معلومات حول هاتف إل جي الجديد.

يُذكر أن قطاع الهواتف الذكية لشركة إل جي كبدها الكثير من الخسائر والتي بلغت قيمتها حوالي 313 مليار وون في الربع الثاني فقط من هذا العام 2019، وقد يكون هاتف V60 ThinQ طوق النجاة الذي يُقلص الخسائر الكبيرة التي تتحملها منذ فترة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة