الرئيسية الأخبارصور تشويقية جديدة من MSI AMD Radeon 5700 XT!

قامت شركة MSI بتوزيع العديد من الصور المشوقة لبطاقتها الرسومية الخاصة بـ AMD وهي Radeon RX 5700 EVOKE والتي ستأتي بحلة جديدة مع قدرات تبريد رائعة مع لوحة PCB خاصة من MSI. ومن الواضح أن EVOKE ستكون سلسلة جديدة للغاية بداية من معمارية Navi 10.

تم وضع إعلان تشويقي للبطاقة من قبل على صفحة MSI Gaming الرئيسية، لكن استطاعت العديد من المواقع أن تحصل على صور للبطاقة من زوايا معينة، والتي قاموا بنشرها في أسرع وقت على مواقعهم الموقرة.

MSI AMD RADEON

MSI AMD RADEON

MSI AMD RADEON

MSI AMD RADEON

من الواضح بالفعل أن MSI EVOKE هي سلسلة جديدة للغاية من الشركة، وعلى الأغلب ستكون خاصة ببطاقات معمارية Navi 10. وبالطبع يتضمن هذا البطاقات الخاصة بـ AMD وهي RX 5700 XT EVOKE  و RX 5700 EVOKE. ومن المقرر أن تزود البطاقات القادمة من سلسلة Radeon مستخدميها قابلية كسر التردد، والتي ستعمل بشكل جيد في حالة وجود تبريد متزن.

مع وجود لوحات الـ PCB المعدلة من MSI، سنرى أيضاً طلاء ذهبي مماثل لـ NVIDIA TITAN RTX لإعطاء البطاقة شكل جمالي. مع وجود شبكة ملحقة بهذا الغطاء الذهبي في الجوانب والخلف، ستكون تلك البطاقة مميزة جداً من الناحية الشكلية التي تمتاز أيضاً بمشتت حرارة عملاق مع مروحتين للتبريد التان يمتازان بعدم إصدار أي صوت.

أما بالنسبة للطاقة، فتلك البطاقة تدعم مدخل 8 + 6 pin connector وثلاثة مخارج DisplayPort ومخرج واحد فقط للـ HDMI. مع العلم بأن البطاقات تعطي أفضلية أكبر عن البطاقات الخاصة بـ AMD، فبالطبع سعرها سيكون أعلى حينما تأتي في الأسواق يوم 14 من أغسطس كما هو مقرر.