الرئيسية الأخبارأخيراً…طور ال Solo قادم للعبة Apex Legends !!

إذاً كنت قد مللت من اللعب مع فريق في لعبة Apex Legends ، أو إذا كانت تواجهك مشاكل عدة بسبب انسحاب عضو من أعضاء الفريق في منتصف اللعب مثلاً أو مشاكل من اللعب مع لاعبين مبتدئين ، فهناك حل قادم لك عزيزي القارئ حيث ستدعم Apex Legends طور الSolo أخيراً !!!

أعلن استوديو Respawn من خلال تغريدة على منصة تويتر عن حدث قادم للعبة Apex Legends  يدعى The Iron Crown Collection Event والذي يتيح للاعبين تجربة مؤقتة لطور ال Solo ولمدة أسبوعان فقط ولكنها خطوة إيجابية بكل تأكيد بجانب إضافات أخرى لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن ..

طور ال Solo يعني الإعتماد الكلي على نفسك وهو طور تمت المطالبة به من قبل العديد من اللاعبين الذين ملوا من إخفاقات أصدقائهم او أعضاء فريقهم الذين يتسببون بخسارتهم المباراة أحياناً ، وسيبدأ طور ال Solo من خلال الحدث المؤقت بدءاً من يوم 13 وحتى 27 من أغسطس المقبل ..

وبالطبع تعد تلك خطوة تجريبية من Respawn لكي ترى ما إذا كان الطور سيستقطب لاعبين جدد وسيعجب به اللاعبون الحاليون أم لا ، فإن زاد الحدث من عدد اللاعبين فتوفع أن يقوم الاستوديو بإضافة طور ال Solo كجزء غير مؤقت في اللعبة ، كما أنها تعد خطوة لا مفر منها في ظل تواجد ال Solos في لعبتي PUBG و Fortnite 

شاركنا رأيك في إضافة ال Solo وهل ترى أنها يجب أن تتواجد بصفة مستمرة أم بصفة مؤقتة ؟