الرئيسية الأخبارجهز حقيبة سفرك واستعد للإنتقال مع Destiny 2 من Battle.net إلى Steam قريباً !!

أعلنت Bungie عن ميعاد صدور لعبة Destiny 2 على منصتها الجديدة على ال PC ألا وهي Steam بجانب بعض المعلومات عن كيفية نقل حسابك من Battle.net إلى Steam وغيرها من التفاصيل ..

في البداية عليك أن تعلم أنه سيفتح باب تحويل حسابك من Battle.net وإلى Steam في يوم 20 من أغسطس المقبل ، وتعد الخطوة بسيطة للغاية دون إثارة أي مشاكل ، وأما Destiny 2 نفسها فيمكنك انتظار صدورها في يوم 1 من أكتوبر المقبل في بيتها الجديد ، وإن كنت قد قمت بريط الحسابين عند ذلك الوقت فستبدأ باللعب تلقائياً دون مشاكل ..

حسناً ، السؤال المتوقع هو ، ماذا عن التقدم ، ال Guardians ، المستوى ، مشترياتي من التوسعات والإضافات  والعتاد الذي وصلت إليه !!! ، هل سأضطر للبدء من جديد على منصة Steam ؟؟ ، هنا سأرد عليك بأن كل ما وصلت إليه من تقدم سيذهب معك من Battle.net وحتى Steam من خلال خدمة ال Cross Save والتي ستنقل ملفات الحفظ ومن المفترض صدورها هذا الشهر ولكن دون ميعاد محدد ، ولكن سيكون بالتأكيد قبل يوم 20 من أغسطس ..

ويمكنك البدء بالطلب المسبق لتوسعة Shadowkeep منذ الآن على Steam ، وستجدها بانتظارك بعد أن تقوم بربط الحسابين وبعد صدور اللعبة رسمياً  في 1 أكتوبر كما ذكرنا 

بالإضافة لتواجد النسخة المجانية من اللعبة New Light بالتزامن مع وصول Destiny 2 إلى منصتها الجديدة ، فستجد ما يبقيك مشغولاً عزيزي القارئ ، وأخيراً تعد تلك النقلة إجبارية حيث لن تتواجد Destiny 2 على Battle.net بعد يوم 1 من أكتوبر 

اعرف التفاصيل من هنا ، وشاركنا رأيك عزيزي القارئ في تلك الخطوة !!