الرئيسية الأخبارفريق Iggymob يعلن عن لعبة Dogfighter World War 2 التي تقدم تجربة Battle Royale ولكن في معارك جوية
ألعاب الـ Battle Royale سيطرت بشكل كبير جداً على الساحة فى الأونة الاخيرة ورأينا مجموعة من الالعاب المنتمية إلى هذا الطور سواء من شركات كبيرة أو صغيرة على حد سواء وعلى الرغم من الاختلافات الموجودة بين جميع هذه الالعاب إلا أن الاختلافات لم تكن جوهرية جداً فل يمكن أن نرى لعبة Battle Royale بصورة ثورية؟

dogfighter world war battle royale

قد نكون أمام إجابة السؤال السابق من خلال لعبة Dogfighter World War 2 والتى تأتى من تطوير عدد من الاستوديوهات Iggymob, Grumpy و iBong واللعبة من نشر Iggymob وسوف تكون متاحة على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation 4.

لعبة Dogfighter World War 2 سوف تقدم تجربة لعب Battle Royale ولكن فى السماء من خلال حرب الطائرات نعم كما سمعت سوف تشارك فى معركة كبيرة جداً تضم عدد ضخم من الطائرات والفريق الباقى فى النهاية سوف يكون هو الفائز.

اليوم تم نشر مقطع دعائى للإعلان عن اللعبة على القناة الرسمية لـ PlayStation على موقع اليوتيوب والحقيقة أن العرض كان متوسط إلى حد فلم يكن ممتاز أو حماسى جداً خاصة فى المقاطع التى بينت اللعبة من الداخل.

على أى حال لا يمكننا الحكم الأن على اللعبة ويجب أن ننتظر صدور اللعبة التى من المفترض أن تصدر فى خريف العام الجاري ولكن لم يتم الإعلان عن الميعاد بشكل محدد حتى الأن.