الرئيسية الأخبارإطلاق سماعات بلوتوث صغيرة بقدرات جبارة من سيليكون باور لتجربة صيف رائع!

 في حر الصيف القاسي واحتياج كل من يريد السفر أو الإستمتاع بوقته على البحر، قررت شركة Silicon Power أن تعلن عن سماعات بلوتوث جديدة من النوع الصغير والخفيف للغاية بتصميم يتوافق مع كل مغامراتك خارج المنزل في أي مكان، وتلك السماعات هي BS70 و BS71.

تتمتع سماعات BS70 و BS71 من Silicon Power بتقنية بلوتوث 4.2، والتي تجعلك قادراً على الإستمتاع بالأغاني من على بعد توصيل 10 أمتار عنها، وتمتاز سماعات SP بكونها ضد المياه بسبب تصميمها المحكم بالسيليكون والذي جعلها تستحق شهادة IPX8 والتي تؤهلك لإستخدام السماعة بشكل متنوع.

سماعات بلوتوث BS70

مع سماعاتها ذات قوة الخمسة واط وشبكات الصوت العميقة، فيمكنك إستخدام سماعات Silicon Power في حفلاتك بداخل المنزل لتغطي الأدوار العلوية والسفلية أو حت إستخدامها على البحر وحمامات السباحة لفترة قد تصل لثمانية ساعات متواصلة.

سماعات بلوتوث BS70

وتمتاز سماعات BS71 بكونها الأفضل في المغامرات خارج المنزل وخاصةً المعتمة في الأساس لقدرتها على اعطائك إضاءة جذابة للغاية والتي تستمر لمدة ستة ساعات مع تشغيل الأغاني بأربعة ألوان مختلفة عن بعضها.

وقت الشحن المخصص لتلك السماعات يتراوح ما بين ثلاث إلى أربع ساعات، ويأتي معها كابلين للشحن من نوع USB-A to 3.5mm وكابل للصوت من نوع 3.5mm to 3.5mm. وتمتاز البطارية الخاصة بها بسعة تصل لـ 2500 ميلي أمبير في الساعة الواحدة لتعمل لمدة ثمانية ساعات متواصلة.