الرئيسية الأخبارالبطاقات الإحترافية من بطاقات AMD Radeon الجديدة جاهزة للطلب!

لطالما كانت بطاقات AMD Radeon الجديدة بإصدارات RX 5700 و RX 5700 XT محط أسئلة عشاق الشركة وخاصةً عن مواعيد صدور النسخ الإحترافية منها التي يشتريها اللاعبين دوماً بسبب الأداء الأفضل التي تقدمه لنا بسبب أنظمة التبريد التي يتم تطويرها من أجلها.

مع العلم بأننا لم نجد أي مواعيد رسمية لإطلاق البطاقات الإحترافية الخاصة بالشركة من بطاقات AMD Radeon RX 5700، وجدنا بطاقات أولية للطلب المسبق على مواقع التسوق الإلكتروني البريطانية وأولهم Overlockers UK والذي يوفر الطلب المسبق لبطاقات SAPPHIRE و ASUS.

لكن الغريب في الأمر هو السعر المبالغ فيه لتلك البطاقات، فبطاقة ASUS Radeon RX 5700 XT ROG Strix OC موجودة بثمن خمسمائة جنيه إسترليني للطلب المسبق لتلك النسخة التي تمتاز بإستعدادها لكسر التردد الخاص بها، ولكن قد تكون تلك الأسعار مبدأية فقط لملء خانة السعر لأن البطاقة العادية من AMD تتواجد بثمن 380 جنيه إسترليني.

AMD Radeon Pro Cards

تلك البطاقات هي التي تم التأكيد عليها الآن، لكن هناك العديد من التسريبات القدامة من شركات XFX و MSI ببطاقة XFX Radeon RX 5700 XT THICC II وبطاقة MSI RX 5700 EVOKE التي تم تسريب صورها من وقت ليس ببعيد.

ولكن كما قلنا، الجميع ينتظر النسخ الإحترافية من شركاء AMD مثل MSI، ASUS، و XFX بسبب التبريد المحسن في تلك الوحدات المعدلة مع قابليتها لدعم كسر تردد سرعة البطاقات بكل سهولة بدون الحاجة للقيام بأي تعديلات متعلقة بالوحدة.