الرئيسية الأخبارجرب لعبة Black Desert Online الان من خلال البيتا المفتوحة على منصة PlayStation 4
فى شهر مارس الماضي تم إصدار لعبة Black Desert Online على منصة جهاز الـ Xbox One، والحقيقة أن لعبة Black Desert من الألعاب القليلة التي كانت موجهة فى البداية إلى منصة الهواتف الذكية ثم لاحقاً بدأت الشركة الناشرة إعدادها لتوفيرها على أجهزة اللعب المنزلية.

لعبة Black Desert Online من تطوير فريق من كوريا الجنوبية وهو Pearl Abyss ونشر Kakao Games بالنسبة للنسخة العالمية، وهذا العالم اللعبة سوف تكون متاحة على كل من منصات الـ Xbox One و  PlayStation 4.

black desert online open beta لعبة

النسخة الخاصة بجهاز الـ PlayStation من المفترض أن تصدر بشكل رسمى فى 22 أغسطس الجارى ومع اقتراب إصدار اللعبة تم إصدار بيتا مفتوحة خاصة بها تمكنك من تجربتها.

البيتا المفتوحة الخاصة باللعبة متاحة من الأن على متجر PlayStation وسوف تستمر حتى يوم 13 أغسطس الجارى.

لعبة Black Desert Online تقدم لك تجربة MMORPG فى عالم مفتوح مع عدد كبير جداً من الشخصيات والفئات والمهارات والحقيقة أن هذه النوعية من الالعاب قلت شهرتها فى الأونة الأخيرة فهل تكون Black Desert على الممر الذى تعود فيه ألعاب الـ MMORPG إلى شهرتها مرة أخرى؟

أخيراً لعبة Black Desert Online هى لعبة مجانية بالكامل ولكنها تعتمد على عمليات شراء داخلها لتحقيق المكاسب المادية لذلك نتمنى ألا تكون لعبة Pay To Win جديدة.