الرئيسية الأخبارعرض جديد بعنوان The Hunt يبين شخصية FL4K ، أحد الشخصيات الرئيسية في لعبة Borderlands 3.
لعبة Borderlands 3 واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام، خاصة بعد مجموعة من العروض الحماسية والمتقنة جدا التى قامت بنشرها الشركة المطورة والناشرة مما جعلها على قائمة الألعاب المنتظرة لهذا العام.

أخر ما وصل لنا متعلق بلعبة Borderlands 3 كان مقطع دعائي بعنوان The Hunt متعلق بأحد شخصيات اللعبة الرئيسية وهى شخصية FL4K والذي جاء على نفس المستوى من الدقة والإبداع والحماس الذى تميزت به جميع مقاطع Borderlands 3 حتى الأن.

المقطع الدعائى يبين بعض جوانب الشخصية الجديدة ومن الواضح أنه صياد يعتمد على سلاح ذو منظار تصويب كبير ولكن ما يميز الشخصية حقاً أنه لديه ثلاث تابعين كحيوانات أليفة يأمرهم بالقتال ومهاجمة الأعداء ومن الواضح أن كل تابع لديه ميزة خاصة فيوجد تابع قادر على قتل الأعداء وأخر قادر على اسقاطهم والأخير يمكنه العثور على المركبات.

borderlands fl4k the hunt trailer

أيضاً من الواضح أن شخصية FL4K ليست بشرية على الإطلاق فهو كائن ذو عين واحدة ويشترك فى كثير من التفاصيل مع باقى التابعين له فمن الواضح أنه زعيم القطيع.

جدير بالذكر أن لعبة Borderlands 3 من تطوير فريق Gearbox Software ونشر شركة 2K Games و اللعبة سوف تصدر فى 13 سبتمبر 2019 على منصات الحاسب الشخصى ، Xbox One و PlayStation 4 ومن المفترض أيضاً أن تصدر اللعبة عبر خدمة Google Stadia.