الرئيسية الأخبارتعرف على أسلوب لعب Control المنتظرة من 505 Games من خلال المقطع الدعائي The Battle Is On
إذا تحدثنا عن لعبة Control فنحن نتحدث عن واحدة من أكثر الألعاب الهامة لهذا الشهر، وع اقتراب إصدار اللعبة نشهد فترة من النشاط الكبير للفريق المطور والناشر فى مجال الدعايا والمقاطع التي تبين جوانب اللعبة وما إلى ذلك.

لعبة Control من تطوير Remedy Entertainment ونشر 505 Games ومع إقتراب إصدار اللعبة تم نشر مقطع دعائي جديد تحت عنوان The Battle Is On على القنوات الرسمية لكل من PlayStation و Xbox  على موقع اليوتيوب.

المقطع الذى تم نشره يبين كيفية تعامل بطلة اللعبة مع العالم المحيط بها وكيفية استخدامها قدراتها الخاصة لتشكيل العالم من حولها أو مثلا صناعة درع كبير حولها من المواد الموجودة فى العالم المحيط، أيضاً البطلة لا تعتمد فقط على قدراتها الخاصة بل أنها تستخدم السلاح الخاص بها فى كثير من الأحيان فالموازنة بين استخدام القدرات الخاصة والسلاح يقوم عليها أسلوب اللعب.

control the battle is on 505 games

لعبة Control تنتمي إلى ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث والأكشن والمغامرات وتدور أحداثها حول شخصية Jesse التى تحاول السيطرة على عدو يهدد الأرض استطاع السيطرة على أحد المكاتب السرية التابعة للولايات المتحدة الامريكية فى نيويورك وتجد Jesse نفسها تواجه عدو خطير ومريض إلى حد كبير يعرف بإسم The Hiss.

أخيراً من المنتظر أن تصدر اللعبة فى 27 أغسطس الجارى على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و  Xbox One.