الرئيسية الأخبارلعبة Ark Survival تطلق تذكرة موسمية عملاقة تحت عنوان ARK Genesis ، تعرف على تفاصيلها الآن.
لعبة Ark Survivial واحدة من أشهر ألعاب البقاء التعاونية عبر شبكة الإنترنت فى الوقت الحالى، اللعبة تأخذك فى رحلة مليئة بالمغامرات فى عالم ملئ بالكائنات والوحوش الغريبة مثل الدنياصورات وغيرها من الوحوش العملاقة حيث تبدأ رحلتك وأنت لا تمتلك أى شيئ لتبدأ تجميع الموارد وصناعة المزيد من الأدوات فهى مزيج بين لعبة Minecraft وألعاب البقاء الأخرى.

بالأمس أعلن Studio Wildcard المطور والناشر عن تذكرة موسمية جديدة خاصة باللعبة والتى تأتى تحت عنوان ARK Survival : Genesis.

التذكرة الموسمية الجديدة تم الإعلان عنها من خلال مقطع دعائى تم نشره على القناة الرسمية لكل من PlayStation و Xbox على موقع اليوتيوب والذى جاء مبهر الحقيقة ومحمس إلى حد كبير.

الإضافة الجديدة توفر لك عالم ملئ بالمغامرات جديد كليها مع الكثير من الكائنات الجديدة التى تراها لأول مرة بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الموارد والادوات التى يمكنك تصنيعها.

ark survival genesis season pass

سوف يتقم تقسيم التذكرة الموسمية على عدة مراحل الأولى الأن حيث يمكنك الحصول على حيوان أليف جديد داخل اللعبة وهو يعرف بـ HLN A Cosmetic Pet ثم لاحقاً يأتى الجزء الأول من التوسعة فى شهر ديسمبر من العام الجارى وأخيراً سوف يتم إصدار الجزء الثانى من التوسعة فى شتاء عام 2020.

يمكنك الأن الحصول على نسخة التذكرة الموسمية من مجر Xbox او PlayStation بالإضافة إلى متجر Steam.