الرئيسية الأخبارشركة Capcom تستعين بلاعبين من الولايات المتحدة لتجربة لعبة جديدة من Resident Evil .
شركة Capcom واحدة من أشهر الشركات الموجودة فى عالم صناعة الترفيه الإلكترونى، أيضاً لمن لا يعلم فإن شركة Capcom هى واحدة من شركات الالعاب اليابانية والتى امتدت فروعها لتغطى معظم أرجاء الكرة الأرضية.

مؤخراً حققت شركة Capcom نجاح ممتاز جداً من خلال لعبة Resident Evil 7 وأيضاً لعبة Resident Evil 2 Remake، وبالتأكيد هذا النجاح الكبير قد يجعل الشركة تفكر فى جزء جديد من هذه السلسلة العريقة.

capcom resident evil

Resident Evil 7

من الواضح أن شركة Capcom تعمل الأن على جزء جديد من Resident Evil لأن الشركة بدأت تطلب لاعبين متطوعين من الولايات المتحدة لتجربة لعبة جديدة تعمل عليها الشركة بشكل سرى.

حتى الأن لا يعرف أحمد ماهية اللعبة بشكل نهائى وهذه ما زالت إشاعات ولكن تقارير جاءت من اليابان تفيد بأن الشركة قد استعانت ببعض اللاعبين لتجربة لعبة أيضاً بصورة سرية وتركت لهم الحرية تماماً لإعطاء انطباعاتهم وكانت هذه اللعبة جزء جديد من Resident Evil.

capcom resident evil

Resident Evil 2 Remake

أما عن التجارب الجديدة فمن المفترض أن تبدأ يوم 20 و 21 سبتمبر فى مدينة لوس أنجلوس ولاحقاً فى 23 و 24 سبتمبر سوف تقام فى مدينة نيويورك، وهذه التجارب لن تكون مدفوعة الأجر باى شكل من الأشكال وحتى وسائل التنقل والمواصلات لذلك يمكننا أن نعتبره عمل تطوعى إلى حد كبير.

أخيراً لا احد يعلم إذا ما كان هذا المشروع هو Resident Evil 8 أو نسخة Remake جديدة من أى جزء قديم ولكن كل ما لدينا الأن أن اللعبة ما زالت فى مرحلة أولية جداً لذلك لا تنتظر إعلان قريب عزيزى القارئ.