الرئيسية الأخبارشركة AMD تصرح ببقاء بطاقاتها الأصلية في الأسواق!

تكاثرت الإشاعات والتقارير حول نوايا شركة AMD المتعلقة ببطاقاتها الرسومية التي قامت بتصنيعها بنفسها، وتناولت تلك الإشاعات بأن الشركة ستتوقف عن تصنيع الوحدات الخاصة ببطاقات RX 5700 بكل أنواعها، واجهت تلك الإشاعات النفي من السيد Scott Herkelman رئيس Radeon في AMD بشكل عام وشرح الوضع الحالي لبطاقات الشركة.

AMD

وعندما تم سؤال الشركة عن هذا الأمر، ردت قائلة على لسان متحدثيها:

“نحن نتوقع القيام بتزويد السوق بكمية كبيرة للغاية من بطاقات Radeon RX 5700 Series، حتى في ظل وجود البطاقات الإحترافية من شركائنا. وكعادتنا سنطبق ممارستنا الأساسية، عندما يتم بيع جميع بطاقات الشركة الخاصة بها؛ ستدعم الشركة شركائها لتصنيع البطاقات الإحترافية وتزودهم بعدة تصميم البطاقات الخاصة بنا.”

لم ينتهي هذا هنا، بل قام السيد Herkelman بتغريدة على موقع تويتر قائلاً: “سنظل نقدم بطاقاتنا من سلسلة Radeon 5700 على موقع AMD.com، محلات التجزئة، والمتاجر الإلكترونية. لكن على أية حال، سنقوم بتحويل اهتمامنا لشركائنا المصنعين للبطاقات الإحترافية.” بالطبع، يوجد كمية من المخزون الخاص بالشركة بمبرداتها الخاصة، ولكن مع نهاية هذا المخزون ستكون AMD هي المزود الوحيد لتلك البطاقات في المستقبل مع وجود قابلية للبائعين ببيعه. لكن لن يجازف البائعين بتداولها مع وجود البطاقات الإحترافية في السوق.

بالطبع لن تستطع البطاقة الخاصة بـ AMD منافسة البطاقات الإحترافية بأي شكل ممكن. فتصميم الشركة الذي يعاني من مشكلة في المبرد لن ينافس تلك النسخ التي تتمتع بثلاث مراوح بأي شكل يمكن. لكن السبب الوحيد الذي يجعل الناس تقوم بشراء تلك البطاقات هي قدرتها على التمتع بمبردات المياه على عكس البطاقات الإحترافية، ولحسن حظ هؤلاء من يودون شراء البطاقة مع مبرد مائي..لا تزال الوحدات الأصلية في الأسواق لوقت ليس بقصير.