الرئيسية الأخبارال Mechs تضع Epic Games و Fortnite في مأزق يهدد مستقبل اللعبة !!

يبدو أن Epic Games تواجه مشكلة ضخمة مع Fortnite قد تتسبب في نهاية اللعبة وفشلها إذا لم يتم التعامل معها بسرعة وبجدية  ، وتكمن المشكلة في تواجد الآليين أو ال Mechs في اللعبة بشكل أثر على طريقة اللعب تماماً مما استفز اللاعبين بصورة كبيرة ..

Fortnite

بدأ الموسم العاشر من لعبة Fortnite المنتظر بشدة من قبل اللاعبين وبدأت المشاكل تتوالى عليه من كل جانب ، بداية من المشاكل التقنية المتمثلة في ال Stuttering ، وعدد الإطارات ، وغيرها ..

ومن ثم ظهرت ال Mechs أو الآليين مع بدء الموسم والتي لاقت استحسان مجتمع اللاعبين ، ولكن سرعان ما أدركوا أن قوتهم مبالغ فيها ، حيث لا تستطيع الصمود أمامهم في أغلب الأوقات حتى وإن قمت ببناء قلعة حصينة ضدهم ، وبالطبع أثر ذلك على اللاعبين المحترفين في أثناء بثهم للعبة ، وبدأت الشكوى تنتشر عبر المنصات الإجتماعية ..

في البداية كانت الشكاوى تطالب بتقليل قوة ال Mech من خلال أي Nerf ، ولكن بعدما ضربت Epic Games بكل تلك الشكاوى عرض الحائط ، بدأ اللاعبون بتدشين هاشتاج #RemoveTheMech عبر منصة تويتر مطالبين fortnite بإلغاء ال Mechs من اللعبة تماماً ، بل وصل الأمر إلى حد تهديد كبار اللاعبين  بهجر اللعبة إن لم تحقق Epic مطالبهم ..

مما يبدو فإن لم تقم Epic بأي خطوة قادمة سريعة لحل الازمة ، فمن المتوقع أن تنتهي اللعبة تماماً إن صدقت إدعاءات اللاعبين بالطبع ، شاركنا رأيك عزيزي القارئ !! وهل تعاني من مشكلة ال Mechs أنت أيضاً أم لا ؟!