شاهد العرض الدعائى الخاص بأسلوب لعب طور Volta الجديد كلياً في لعبة FIFA 2020. - عرب هاردوير
اقترب جدا موعد إصدار لعبة FIFA 2020 فاللعبة من المفترض ان تصدر فى 27 سبتمبر القادم على جميع المنصات، ومع اقتراب موعد إصدار اللعبة تتكشف المزيد من المعلومات.

لعبة FIFA 2020 تواجه تحدي كبير جداً هذا العام حيث يتهمها الكثير من اللاعبين بالتكرار لذلك تحاول اللعبة الاعتماد على طور Volta لتغيير هذه الصورة عن اللاعبين وتقديم تجربة لعب جديدة كلياً.

بالامس قامت شركة EA بنشر مقطع دعائى جديدة مدته دقيقتين يبين أسلوب لعب النمط الجديد تماماً والذى ينقل لك تجربة كرة الشارع لأول مرة منذ مدة طويلة جدا بعد لعبة FIFA Street.

النمط الجديد يتيح لك تكوين الشخصية الخاصة بك والتعديل على شكلها كما تريد بحرية حتى فى أسلوب الملابس التى ترتديها الشخصية سوف يكون لك الحرية فى التعديل عليها.

أيضاً النمط يتيح لك التنافس فى 17 ملعب حول العالم كله مثل ميامى، نيويورك، كيب تاون، لوس أنجلوس، لندن، طوكيو، أمستردام، برشلونة، روما، ريو دي جانيرو وباريس وغيرها من البلاد حول العالم.

fifa 2020 volta

أيضاً نمط Volta يضم عدد من أطوار اللعب سواء طور المهنة أو طور دورى Volta وبالطبع تتميز هذه الأطوار جميعها بغياب جميع القوانين الموجودة فى الطور العادي للعبة فمثلا يمكنك استخدام الحوائط لمراوغة باقى اللاعبين ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على مزيد من المعلومات حول طور Volta من خلال الضغط على الرابط التالى.