الرئيسية الأخبارالمدير التنفيذى Tim Sweeney لمتجر Epic Store يؤكد أن لعبة Borderlands 3 لن تدعم ميزة الـ Pre Load.
أصبحت لعبة Borderlands 3 أقرب من أي وقت مضى فاللعبة سوف تصدر بشكل رسمي فى 13 سبتمبر القادم، وبالفعل مع قرب إصدار اللعبة أصبحنا نرى العديد من المقاطع المتعلقة باللعبة مثل المقاطع التى تبين الشخصيات الرئيسية الخاصة باللعبة.

فى أحد الأسئلة التى قام بطرحها أحد مستخدمى موقع تويتر على Tim Sweeney المدير التنفيذي لمتجر Epic Store الناشر الرسمي للعبة Borderlands 3 والتى كانت تدور حول إذا ما كان المتجر سوف يدعم ميزة الـ Pre Load للعبة Borderlands 3.

borderlands 3 pre load epic store tim sweeney

للأسف جاء الرد من Tim Sweeney من خلال تغريدة أوضح فيها أن لعبة Borderlands 3 لن يتم دعمها بميزة الـ Pre Load.

لمن لا يعرف ميزة الـ Pre Load فهى ميزة تمكن مشترين اللعبة من تحميلها قبل موعد إصدارها على أن يبدؤا تجربتها فور صدورها بصورة فورية دون العناء أو الحاجة إلى انتظار تحميل اللعبة.

borderlands 3 pre load epic store tim sweeney

فى الحقيقة جاءت ردود اللاعبين متباينة إلى حد كبير فمنهم من تفهم الأمر والبعض الاخر رفض الوضع وألمح إلى أن اللعبة كانت ستكون أفضل لو كانت متاحة على منصة الـ Steam والبعض الآخر شكك فى قدرة خوادم Epic Games على تحمل الضغط بدون ميزة الـ Pre Load ولكن Tim قام بالرد وقال ان خوادم Epic Games قوية جداً وقد تحملت ملايين من التحميلات فى نفس الوقت أثناء إطلاق حدث فورتنايت الكبير.

على أى حال اللعبة سوف تصدر قريباً جداً وعندها سوف نقيم أداء متجر Epic Games وهل يستطيع التعامل مع عنوان بحجم Borderlands 3 أم لا؟