الرئيسية الأخبارانطلاق الموسم الثانى من لعبة Firewall Zero Hour تحت عنوان Dark Web.
لعبة Firewall Zero Hour تعد واحدة من أشهر الالعاب الخاصة بتقنية الـ VR على منصة الـ PlayStation حيث أن اللعبة تقدم مستوى بصري جيد جداً بالمقارنة مع باقى الالعاب التى تدعم تقنية الـ VR.

لعبة Firewall Zero Hour من تطوير First Contact Zero Hour ومن نشر Sony Interactive Entertainment واللعبة خاصة بتقنية الـ VR التى يدعمها جهاز الـ PlayStation 4 وصدرت لأول مرة عام 2018 وبالتحديد فى 28 أغسطس.

firewall zero hour dark web

الآن وبعد النجاح الذي حققته اللعبة أصبحنا أمام الموسم الثانى من اللعبة والذى يأتى تحت عنوان Firewall Zero Hour Dark Web وبالتزامن مع إصدار الموسم الثاني تم نشر مقطع دعائي جديد خاص باللعبة على القناة الرسمية لـ PlayStation على موقع اليوتيوب.

الموسم الثانى يقدم العديد من المميزات الجديدة مثل شخصيات جديدة تمت إضافتها للعبة وخرائط جديدة أيضاً بالإضافة إلى مجموعة من المهمات الجديدة.

جدير بالذكر أن لعبة Firewall Zero Hour من ألعاب التصويب الجماعية التى تمكنك من الدخول فى تجربة تصويب عبر الإنترنت باستخدام تقنية الـ VR ، أيضا اللعبة تعتمد على التكتيكات الحربية بشكل كبير جداً فتحركاتك يجب أن تكون محسوبة بشكل دقيق، بالإضافة إلى أن اللعبة تحتاج إلى اتصال بالإنترنت في جميع الأحوال حتى وإن كنت تلعب طور التدريب الفردى