الرئيسية الأخباروحدات XPG SX8200 ترى فرد جديد من فئة 2 تيرابايت SSD!

في الأيام الأخيرة بدأت العديد من الشركات الإعلان عن وحدات من فئة SSD بسعة 2 تيرابايت بشكل PCIe 4.0 x4 M.2 ذات القوة الرهيبة، والذي لم يكن أمر مفاجيء بسبب قدرة تلك القطع على التوافق مع أجهزة الكمبيوتر لها ومع فترة حياتها الممتدة. ولكن الأمر المثير للإهتمام هو القيام بوضع وحدات 2 تيرابايت في خط إنتاج قوي في الأساس عوضاً عن تقديم خط جديد لها، وهذا ما فعلته شركة ADATA بعد إطلاقها XPG SX8200 Pro.

ADATA XPG SX8200 Pro (3) SSD

نسخة ADATA XP SX8200 Pro SSD هي نسخة من وحدات Gammix S11 Pro بدون مشتت الحرارة المصنوع من الألمونيوم لضمان توافق الوحدة مع أجهزة اللابتوب أيضاً عوضاً عن تخصيصها لأجهزة سطح المكتب فقط. والتي تأتي في هيئة M.2-2280 بنظام PCIe 3.0 x4 والمبنية على متحكم Silicon Motion SM2262EN والذي يتمتع بتقنيات Micron 3D TLC NAND. وأصبح خط الإنتاج الخاص بتلك الوحدة يتكون من وحدات 256 جيجابايت، 512 جيجابايت، تيرابايت، و2 تيرابايت.

بالنسبة لأداء الوحدة الخاصة بـ ADATA، فهي قادرة على إعطاء سرعة قراءة تصل إلى 3.5 جيجابايت في الثانية وسرعة كتابة بيانات تصل إلى 3 جيجابايت في الثانية عند إستخدام تقنيات pSLC Caching. وتم عمل الضمان الخاص بها ليغطي 1280 تيرابايت من البيانات المكتوبة على مدار خمسة سنوات

تتوفر النسخة الجديدة من تلك الوحدات بسعر مائتان وتسعون دولار أمريكي في الدول الأمريكية وثلاثمائة وعشرة يورو في الدول الأوروبية.

يمكنك قراءة مراجعتنا للمنتج من هنا !