الرئيسية الأخبارتحديث PUBG Mobile الجديد يجلب نمط العدوي لطور الـ Zombie

خبر صحفي! أصدرت شركة Tecent Games تحديثاً جديد برقم 0.14.0 للعبة الشهيرة PUBG Mobile. التحديث الجديد يقدم طور جديد من نمط الـ Zombie بالإضافة إلى Royale Pass 8 والمزيد. يمكن للاعبين القفز مباشرة إلى التحديث الجديد مجاناً عبر تحديث اللعبة عبر متجري App Store و Google Play.

PUBG

في بداية هذا العام تعاونت PUBG من Resident Evil 2 لإضافة مزيد من التشويق ولإثارة للعبة عبر نمط Zombie. في التحديث الجديد للعبة ستقدم PUBG طور جديداً في نمط الـ Zombie من خلال تقديم معارك Player vs Player ينقسم فيها المتسابقون إلى فريق من الـ Zombie وفريق أخر من البشر. سيتسلح البشر بالأسلحة النارية بينما الفريق الأخر بالأسلحة البيضاء وبعض القدرات الخاصة من أجل إصابة البشر بالعدوي وتحويلهم إلى Zombies.

يتنصر فريق الـ Zombies من خلال إصابة كافة أفراد فريق البشر بالعدوي وتحويلهم إلى Zombies بينما ينتصر فريق البشر بقتل أعضاء الفريق الآخر.

PUBG

وبالإضافة إلى نمط العدوي الجديد يقدم تحديث 0.14.0 التالي:

  • سمات كنز البحر: لمواصلة موسم الصيف المرح والبحري اللعبة ستقدم سمات كنز البحر كسمة أساسية للقوائم الرئيسية ولمحتويات اللعبة.
  • البحث عن الكنز: سمات الكنز البحري الجديدة ستجلب معها مغامرة البحث عن الكنوز البحرية بجائزة تصل إلى مليون دولار. اللاعبين سيمكنهم تجميع البصلات الذهبية, الفضية والبرونزية للحصول على جوائز.
  • تحديث PUBG في الخلفية لأجهزة iOS: يمكن الآن لمستخدمي iOS أن تستمر عملية تحديث اللعبة في الخلفية.
  • تحديث نظام المهام اليومية: تحديث نظام الجوائز في المهام والتحديات اليومية من أجل فرصة أكبر في الحصول على الغنائم
  • Royal Pass Season 8

لعبة PUBG Mobile متاحة للتحميل مجاناً عبر متجري App Store و Google Play.