الرئيسية الأخبارساعة أبل الذكية Apple Watch 5 قادمة بشاشة OLED خلال شهر سبتمبر القادم

وفقا لموقع MacRumors فإن الجيل التالي من ساعات أبل الذكية سوف يحتفظ بنفس الشاشة من نوع OLED والتي تأتي من قبل شركة Japan Display وهي أكبر مورد شاشات لشركة أبل الأمريكية.

apple watch 5

وقال الموقع أن شركة أبل الأمريكية تعتزم كشف النقاب عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch 5 خلال فصل الخريف وتحديداً خلال حدث الشركة التقليدي الذي ينعقد في شهر سبتمبر من كل عام حيث تُطلق أبل مجموعة جديدة من أجهزة الآيفون.

إقرأ أيضا : على غرار أبل وأمازون وجوجل .. فيسبوك يستمع إلى محادثاتك الصوتية

ومن المتوقع أن تأتي ساعة أبل الذكية Apple Watch 5 ببطارية أكبر وميزات صحية أكثر وقد تحصل على تصميم خزفي مع غلاف من التيتانيوم والذي قد يحل محل الفولاذ المقاوم للصدأ وهناك شائعات تقول أن ساعة أبل الذكية التي سيتم اطلاقها العام القادم سوف تمتلك شاشة من نوع MicroLED.

أيضا تكشف بعض الشائعات عن  أن الشركة الكورية إل جي قد تكون أحد الموردين الأساسيين لشاشة OLED والتي سوف تعتمد عليها أبل في أجهزة الآيفون المستقبلية وقد تشارك الشركة الصينية BOE هي الأخرى في توريد شاشات للعملاق الأمريكي.

يُذكر أن الجيل السابق من ساعات أبل الذكية Apple Watch  4 قد جاء بشاشة عرض مقاس 44مم و 40 مم وسرعة أعلى من الإصدارات الأقدم إلى جانب ميزات مثل إكتشاف السقوط والتخطيط الكهربائي للقلب كما يمكن استخدام الساعة لمدة تصل إلى يومين قبل شحن بطاريتها مرة أخرى.