الرئيسية الأخبارشركة Electronics Arts تعلن انضمام فريق العين الإماراتى إلى لعبة FIFA 2020.
بالنسبة لنا كلاعبين عرب يُعد وجود فرق ودوريات عربية فى لعبة FIFA واحد من أهم مطالبنا، خصوصاً بعد تحقيق الفرق العربية والأفريقية لعدد من النجاحات فى السنوات الأخيرة بالإضافة إلى ظهور بعض المواهب الكروية المميزة جداً من العرب أو الأفارقة.

من الواضح أن شركة Electronic Arts تستجيب بشكل ما إلى مجتمع اللاعبين العرب حيث أعلنت عن انضمام فريق العين الإماراتى إلى لعبة FIFA 2020 القادمة قريباً.

لعبة fifa 2020 نادى العين Electronics arts

فريق العين الإماراتى واحد من أكبر الفرق الكروية في دولة الإمارات بل وفى قارة أسيا كلها حيث أن الفريق لديه لقب بطل دورى أبطال أسيا فى نسخة عام 2003.

سوف يتوافر فريق العين فى FIFA 2020 بزيه البنفسجى الشهير جداً وسوف يكن الفريق متاح في جميع الأطوار التي تقدمها اللعبة بما فيها طور Volta الأمر الذى من شأنه تقديم تجربة لعب ممتعة ومتكاملة للاعبين الشرق الأوسط.

لعبة fifa 2020 نادى العين Electronics arts

أيضاً أوضح المسئولين فى Electronic Arts أن فريق العين الإماراتى كان أكثر فريق عربى مطلوب من لاعبين الشرق الأوسط، على أى حال نتمنى أن نرى المزيد من الفرق والدوريات العربية فى النسخ القادمة من لعبة FIFA خاصة وأن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة جداً فى منطقة الشرق الأوسط.

لعبة FIFA 2020 قادمة بشكل رسمى فى 27 سبتمبر القادم ولكن لحاملى نسخة الـ Champions أو الـ Ultimate يمكنهم التمتع باللعبة قبل الجميع منذ يوم 24 سبتمبر.