الرئيسية الأخبارشركة PowerColor تسدل الستار عن نسخ RX 5700 الإحترافية خاصتها!

إحتفالاً بالشيطان الأحمر الجديد الخاص بشركة PowerColor، قامت الشركة بتغيير معالم التشكيلة من علامة تجارية وإضاءات RGB جذابة للغاية في كل مكان لأول مرة في تاريخ خطوط إنتاجها، كل هذا مع نسخة محدودة من  AMD RX 5700 XT Red Devil للإحتفال أيضاً.

تأتي سلسلة Red Devil الجديدة بنظام تبريد جديد للغاية من أجل إستخدام كل مليمتر في معمارية Navi الجديدة مع نظام تلوين فريد من نوعه لكي يتزامن مع أي جهاز كمبيوتر، ويرجع هذا لإضاءة الـ RGB في الجزء الخلفي من البطاقة وجوانبها أيضاً.

AMD RX5700 Red Devil's

التبريد الخاص بالبطاقة يتميز  بوجود ثلاثة مراوح بقطر 90 مليمتر لكل واحدة مع مبرد 300 مليمتر أيضاً، ليس هذا فقط، بل يوجد أيضاً لوح خلفي بسمك 1.5 مليمتر مع تصميم لوحة الدوائر الخاصة بالبطاقة الذي يتكون من 12 طبقة ليتحمل 300 وات من الطاقة. وتلك الأسباب كافية للغاية لرفع تردد السرعة الخاصة بالبطاقة بدون أي قلق من حدوث مشاكل بسبب التبريد.

تعمدت شركة PowerColor أن تبين لللاعبين بأنها تهتم بنفس اهتماماتهم، مما استدعاها للقيام بتطوير أنظمة BIOS ثنائية، النظام العادي هو الذي يدعم كسر تردد السرعة بكل سهولة لإعطاء أفضل أداء ممكن لمن يريد إستغلال كل نواة داخل البطاقة، ونظام أخر للاعبين الذين يفضلون وجود بطاقة صامتة تماماً لا يخرج منها أي صوت.

بطاقة PowerColor AMD RX 5700 XT تأتي بتردد أساسي يصل لـ 1905 ميجاهرتز ويقبل الوصول إلى 2010 ميجاهرتز. وتعمل البطاقة مستعينة بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابت من نوع GDDR6 بسرعة 448 جيجابايت في الثانية.