ثلاجات LG INSTAVIEW تعزز الاستدامة بمجموعة من التقنيات المتطورة - عرب هاردوير

تقدم ثلاجات LG InstaView الجديدة الذكية التي تتميز بخاصية “الباب داخل الباب” (Door-in-Door)، إمكانية خفض هدر المأكولات في المنازل في مختلف أنحاء الإمارات.

ثلاجات LG INSTAVIEW تعزز الاستدامة بمجموعة من التقنيات المتطورة

تحتاج الثلاجات التقليدية إلى فترة قد تصل إلى ساعتين لاستعادة مستوى التبريد الأمثل بعد فتح بابها، ما يؤثر على المأكولات المحفوظة داخلها. وتأتي ثلاجة LG InstaView Door-in-Door ضمن مجموعة الشركة من حلول المطبخ الذكية، وهي مجهزة بلوح زجاجي أنيق مطلي بطبقة عاكسة، يضاء بمجرد النقر مرتين عليه ليتيح للمستخدم الاطلاع على محتويات جزء خاص من الثلاجة يسهل الوصول إليه، ما يسهم في خفض فقدان البرودة في الثلاجة بنسبة 41 في المئة.

ويسهم الحد من تقلبات درجات الحرارة في الحفاظ على مأكولات مثل الفاكهة ومنتجات الحليب طازجة لفترة أطول. كما تتميز الثلاجة بتقنية Hygiene Fresh+ التي تعمل على تنقية الهواء داخل الثلاجة وتنظيفه تلقائياً، حيث يضمن نظام التنقية خماسي المراحل، والحاصل على اعتماد شركة Intertek، إزالة البكتريا بنسبة تصل إلى 99.999 في المئة، للحد من الروائح.

طالع أيضاً: شركة LG تطلق خط منتجات LG Signature للأجهزة المنزلية في الوطن العربي!

وتعمل ضواغط الثلاجات التقليدية بالاعتماد على حركة دائرية ذات أربع نقاط احتكاك، ما يؤدي إلى استهلاك كم أكبر من الطاقة واهتلاك أكبر للقطع. وأسهمت الضواغط الخطية العكسية LG Inverter Linear Compressor في إحداث تغيير جذري في الأساس الذي ترتكز إليه ثلاجات InstaView، كونها تتمتع بنقطة احتكاك وحيدة، ما يؤدي إلى متانة أعلى وتبريد أسرع وتوفير الطاقة والحد من الضجيج بنسبة 25 في المئة.

ويسهّل نظام التخزين الذكي Smart Storage System تجميع فئات المأكولات مع بعضها، ما يزيد من مستويات راحة المستخدمين. كما يمكنهم التحكم بالثلاجة عن طريق هواتفهم الذكية باستخدام تطبيق LG Smart ThinQ.

ثلاجات LG INSTAVIEW تعزز الاستدامة بمجموعة من التقنيات المتطورة

ويتيح هذا التطبيق المخصص للمستخدمين إمكانية التحكم بدرجة حرارة ثلاجاتهم، والحصول على العديد من الفوائد المضافة، مثل ميزة التجميد السريع، والتي تساعد على تبريد المأكولات، مثل الآيس كريم والأسماك واللحوم بشكل أسرع والحفاظ عليها طازجة وصحية. كما يتيح تطبيق Smart ThinQ تشغيل ميزة Hygiene Fresh+ بطاقتها القصوى لتنقية وتجديد الهواء داخل الثلاجة بسرعة أكبر كل ساعة.

وساهمت منهجية التفكير المبتكر التي تنتهجها LG على مر الأعوام وتقنياتها الذكية في مساعدة المستخدمين وعائلاتهم على التغلب على التحديات، المتمثلة بهدر المأكولات وفسادها، لتدعم أنماط حياتهم الصحية والمستدامة.

وتتيح الميزات التكنولوجية التي تتمتع بها ثلاجات InstaView Door-in-Door للمستخدمين شراء مكونات طازجة لتحضير وجبات صحية بدون القلق بشأن حفظها وتخزينها.