الرئيسية الأخبارطرح شاشة جديدة من Alienware بمساحة 55 بوصة ومزايا الـ OLED !

في محاولة من شركة Dell لتخطي شاشات NVIDIA العملاقة، قامت الشركة بالإعلان عن إطلاق أحدث شاشة من شاشات Alienware وهي Alienware 55 OLED Gaming Monitor. وتمتاز تلك الشاشة بمساحة 55 بوصة من نوع OLED، معدل تحديث 120 هيرتز، ودعم تقنية AMD FreeSync التي تقلل المشاكل الخاصة بالعرض أثناء اللعب. تتميز تلك الشاشة بالحواف الرفيعة للغاية مع مدخل DisplayPort 1.2، ثلاثة مداخل HDMI 2.0، أربعة مداخل USB، مدخل لسماعة الرأس، ومخرج SPDIF.

Dell Alienware

إنعدام مخرجات HDMI 2.1 لن يرضي العديد من الناس الذين كانوا يريدون إستغلال وضوح الـ 4K في مقاطع الفيديو بمعدل التحديث الذي يصل لـ 120 هيرتز من مدخلات الـ HDMI. الرافعة الخلفية تدعم رافعات VESA لرفع الشاشة على أرجل ما أو تعليقها على الحائط. وتمتاز الشاشة أيضاً بوقت إستجابة يصل لـ 0.5 ملي ثانية. ويأتي مع الشاشة أداة تحكم لاسلكية أيضاً.

لقد رأينا العديد من الشاشات المماثلة من الشركات الكبيرة أمثال HP، Acer، و Asus، لكن بدون مزايا الـ OLED التي تعرض اللون الأسود بواقعية مع إنتاج رائع للألوان، لكن مع الأسف الشاشة لا تدعم تقنية الـ HDR مما يجعل الناس غير مهتمين بها كشاشة تلفاز عوضاً عن شاشة للألعاب فقط.

من الواضح أننا سننتظر حتى نجد الشاشة المثالية، ومن الواضح أيضاً أننا سنرى العديد من شاشات الـ OLED التي تتمتع بمعدل تحديث 120 هيرتز ودعم لتقنيات التزامن الجديدة. كل هذا مع منصات الجيل القادم التي تمتاز بدعم تقنية تتبع الضوء ورفع عدد الإطارات-كما أعلنت الشركات المصنعة-والتي ستستغل تلك الشاشات في أدائها.

تخطط شركة Dell لطرح شاشة Alienware 55 OLED Gaming Monitor في نهاية الشهر القادم بسعر أربعة ألاف دولار أمريكي.