الرئيسية الأخبارلعبة The Elder Scrolls Online تنضم إلى ألعاب خدمة Google Stadia ضمن فعاليات Gamescom 2019
كما نعلم جميعاً اليوم بداية فعاليات حدث Gamescom 2019، وخدمة Google Stadia تشارك بشكل كبير جداً فى حدث Gamescom من خلال عرض Stadia Connect الذى قدم العديد من العناوين التي توفرها المنصة ومن الواضح من العرض إن شركة Google تسعى إلى تنويع أنواع الألعاب التي توفرها بشكل كبير جداً.

the elder scrolls online google stadia gamescom

 

أحد خطوات التنوع الذى تسعى له خدمة Google Stadia تظهر بشدة في ضم لعبة The Elder Scrolls Online إلى قائمة الألعاب التي توفرها الخدمة، والتى تم الإعلان عنها ضمن فعاليات Gamescom

لعبة The Elder Scrolls Online واحدة من أشهر ألعاب الـ MMO الموجودة حالياً، واللعبة من تطوير ZeniMax Online Studios ونشر شركة Bethesda Softworks.

اللعبة تضم عدد من الأجناس الرئيسية وكل جنس رئيسى يضم عدد من التصنيفات والفئات الفرعية، كما أن اللعبة قائمة على عالم The Elder Scrolls والذى يعُد واحد من أفضل العوالم الخيالية فى الألعاب.

اللعبة تم نشرها لأول مرة عام 2014 ولاحقاً فى عام 2015 انضمت اللعبة إلى منصة الـ PlayStation 4 و الـ Xbox One والأن يتم الإعلان عن انضمام اللعبة إلى الخدمة السحابية الجديدة Google Stadia.

the elder scrolls online google stadia

فى الأونة الأخير واجهت خدمة Google Stadia بعض النقد بسبب العديد من المعلومات التي تم تداولها ولكن من الواضح أن Google Stadia تصب تركيزها الان على ضم مجموعة من الألعاب بحيث تناسب جميع الفئات والميول.