الرئيسية الأخبارشركة CORSAIR تطلق لوحة مفاتيح K57 RGB لتمزج بين حرية الإستخدام واللون الجذاب!

شركة CORSAIR الرائدة في صناعة أكسسوارات الكمبيوتر وأدواته تطلق اليوم أخر لوحاتها وهي K57 RGB Wireless Gaming Keyboard. أول لوحة كيبورد من الشركة تستخدم تقنيات CAPELLIX للإضاءة و SLIPSTREAM WIRELESS للتوصيلات اللاسلكية لإعطاء إضاءة رائعة لكل مفتاح في اللوحة مع توصيل ثابت غير متردد أدائه!

كيبورد K57

تقنية CAPELLIX RGB LED هي السبب الأساسي لإعطاء كيبورد CORSAIR الجديد أفضل إضاءة ممكنة بدون التضحية بذرة من أدائه، وظهرت تلك التقنية لأول مرة في ذاكرة DOMINATOR PLATINUM RGB DDR4 العشوائية، والتي أعطت سطوع أعلى لوحدات الإضاءة بنسبة 60% ورفعت كفائتها بنفس النسبة أيضاً. وتجعل هذه التقنية كيبورد K57 قادراً على العمل لمدة 35 ساعة على شحنة واحدة بإضاءة كاملة لتتمتع بها لأطول وقت ممكن.

أما بالنسبة للتوصيل، فعدم وجود الأسلاك يعطي حرية أفضل. وتستخدم كيبورد K57 تقنية SLIPSTEA WIRELESS التي تزودها بسرعة رائعة للغاية في الإستجابة مع العلم أنها أول لوحة من CORSAIR لتستخدم هذه التقنية التي تعطي وقت إستجابة 1 ميلي ثانية حتى بعد عشرة أمتار لكي تستخدمها بطريقتك التي تريدها، كل هذا مع تقنية IFS التي تعطي إتزان شديد في إتصالك حتى في ظل وجود العديد من الشبكات اللاسلكية من حولك. كل هذا مع وجود توصيلات أخرى مثل الـ USB أو الـ Bluetooth لتستخدمها على أجهزة أخرى مثل الأجهزة المحمولة وشاشات التلفزيون.

كيبورد K57

كيبورد K57 اللاسلكي يتميز بكل ما يحتاجه اللاعبين للمنافسة. ستة أزرار macro لكي يعطوك الأفضلية أثناء اللعب مع إمكانية تحديد أماكن الأزرار، أزرار مخصصة للصوت والتحكم في الوسائط بشكل كامل، وكل هذا لكي تتحكم في كل ما حولك بدون أن تقوم بالتوقف عن اللعب. يوجد أيضاً جزء لإراحة يدك قابل للفك حتى ترتاح طوال فترة لعبك أثناء التمتع بالمفاتيح ذات الصوت الخفيف والاستجابة العالية لجعلها قابلة للإستخدام من أجل العمل واللعب.

قم بالتجكم في لوحة K57 الخاصة بك عن طريق برنامج CORSAIR iCUE لكي تقوم بتشغيل الإضاءة الديناميكية بألوان الـ RGB على عرض كيبورد CORSAIR خاصتك والقيام بعمل تزامن مناسب بين اللوحة وجميع القطع في الكمبيوتر الخاص بك من CORSAIR، سواء كانت مراوح، لوحات، فارات، أو حتى أشرطة الـ LED.

كيبورد K57

متسلحة بتقنية SLIPSTREAM WIRELESS و إضاءات CAPELLLIX LED، أصبحت كيبورد K57 RGB Wireless هي المزيج الرائع بين حرية الإستخدام وروعة الشكل لتعطي أفضل ما في الخاصيتين لمستخدمي الكمبيوتر.