الرئيسية الأخبار3 أشهر مجانية للمستخدمين الجدد من Spotify Premium

سبوتيفاي تُوفِّر 3 أشهر مجانية للمستخدمين الجدد في خدمة Spotify Premium للإستمتاع بكافة المزايا بدلاً من 30 يوماً فقط.

تمنح Spotify فرصة ذهبية لمن يفكرون بالاشتراك في Spotify Premium، حيث أعلنت أنّها ستقدم الأشهر الثلاثة الأولى من ترقية Premium مجاناً للمستخدمين الجدد، أي مزيداً من الوقت للاستمتاع بكامل ميزاتها الفريدة عبر منحهم شهرين إضافيين ليستمتع المستمعين بفترة أطول، مقارنة بـ (30 يوم مجاناً) سابقاً.

3 أشهر مجانية في Spotify Premium للمشتركين الجدد

ويتوفر هذا العرض الجديد لأول مرة مباشرةً على Spotify عبر Spotify.com/Premium، حيث يستمتع عشاق الموسيقى بفرصة اختبار ترقية خدمة بث الموسيقى الشهيرة مجاناً على مدار الثلاثة أشهر الأولى، والتي تضم 50 مليون أغنية متوفرة عند الطلب وبدون إعلانات. وسيكون عرض الثلاثة أشهر المجانية  متوفراً  بصورة  دائمة وليس لفترة محدودة.

وقال ألكس نورستروم، رئيس قسم الأعمال في Spotify: “تلعب الموسيقى دوراً مهماً في حياة الناس، لذلك أردنا أن نمنح المستخدمين أول 3 أشهر مجاناً للاستمتاع بكل ما تقدمه ترقية Spotify Premium. وندرك أن تجربة جميع الميزات التي توفرها Premium ستستغرق بعض الوقت، لذلك قررنا منح الجميع الوقت الكافي لتذهلهم تجربة الاستماع السلسة ويتمكنوا من الاستماع إلى أكثر من 50 مليون أغنية ومليارات قوائم الأغاني مجاناً”.

سيتمكن مستخدمو Spotify الجدد والمؤهلين ابتداءً من اليوم من الانضمام إلى أكثر من 100 مليون مشترك حالي بترقية Premium من خلال الاشتراك في أول 3 أشهر مجاناً عبر spotify.com/premium.

تفضلوا بالاطلاع على المزيد من التفاصيل على مدونة Spotify هنا.

استمعوا لموسيقاكم المفضلة!

*متوفرة فقط للمستخدمين الذين لم يجربوا ترقية Premium بعد. والأشهر الثلاثة الأولى من العرض المجاني غير متوفرة على Headspace والمنتجات غير المتكررة ومعظم فواتير شركات الاتصالات (باستثناء الأفراد في اليابان وأستراليا والدنمارك والصين والطلاب في اليابان).

  • يُذكر أن سبوتيفاي يتوفر في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، المغرب، الجزائر، تونس، لبنان، الأردن، الكويت، عُمان، قطر، البحرين، وفلسطين.
    أما بالنسبة للتكلفة الشهرية فهي:
    الإمارات العربية المتحدة: (19.99 درهم إماراتي)
    المملكة العربية السعودية (19.99 ريال سعودي)
    مصر (49.99 جنيه مصري)
    بقية أنحاء الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا (4.99 دولار أمريكي)
طالع أيضاً: خدمة Spotify متوفرة الآن على PlayStation™ Music لمنح عشاق الألعاب تجربة فريدة