الرئيسية الأخبارتم الكشف عن معلومات جديدة ومجموعة من الصور الرائعة للعبة Nioh2

تحت عنوان أطلق العنان لشيطانك الداخلي، قام المخرج Tom Lee من فريق التطوير Team Ninja التابع لشركة تيكمو اليابانية Koei Tecmo بنشر مجموعة جديدة من الصور الخاصة بلعبة Nioh 2 مع كشفه لمعلومات جديدة عن اللعبة.

حيث ذكر أن الشخصية الجديدة لهذا الجزء سيكون هذه المرة من محاربي الساموراي الياباني وكذلك صرح Tom بأن الشخصية تعتبر هجين “نصفه بشري والنصف الآخر Yokai؛ وهو نوع من الأرواح الشريرة التي تشبه الشياطين في الفولكلور الياباني”، وسيخوض البطل رحلته العجيبة خلال فترة السينجوكو Sengoku وهي تعتبر أعنف حقبة في تاريخ اليابان وأكثرها حروب دموية. لدى بطل اللعبة قدرة التحول إلى شيطان وذلك سيجعله يشتبك مع عالم الأرواح الشريرة والشياطين Yokai. وعد المخرج بأن التحول باللعبة سيكون جيدًا ومليئًا بالأكشن والحماس، وكذلك تجربة القصة ستكون مدهشة.

new protagonist Nioh 2

كشفت لنا الصور الجديدة عن تحسن كبير ورائع في الرسوم مقارنة بالجزء الأول، وكذلك أظهرت أعداء جدد وبيئات مختلفة. ويبدو أن مستوى الصعوبة في هذا الجزء سيكون أعلى من السابق.

new Nioh 2 pic 1

new Nioh 2 pic 2

new Nioh 2 pic 3

new Nioh 2 pic 4

new Nioh 2 pic 5

 

أكد كذلك على تواجد الديمو الخاص باللعبة؛ حيث سيكون متاحًا للتجربة خلال فعاليات معرض طوكيو للألعاب Tokyo Game Show 2019 في شهر سبتمبر القادم، كما تم التأكيد على أن الديمو سيصدر لمنصة البلايستشن 4 ولكن غير معروف متى الموعد وهل سيكون في نفس يوم تجربته داخل المعرض أم بوقتٍ آخر؟!

نزل الخبر على المدونة الخاصة بمنصة بلايستشن Playstation 4.

بالنهاية من الجدير بالذكر أن هذه اللعبة RPG تاريخية وخيالية وكذلك تشبه في صعوبتها سلسلة Soulsborne التابعة لشركة From Software.

والآن ما رأيكم في الصور الجديدة للعبة؟!