الرئيسية الأخبارإصدار صامت تماماً لبطاقات صامتة مثله من GTX 1650 الخاصة بـ ASUS!

قامت ASUS بوضع بطاقتين جدد من شريحة GeForce GTX 1650 في خط إنتاجها للبطاقات الرسومية، والتي تأتي بمروحتين للتبريد مع مجموعة من التوصيلات الأساسية للبطاقات.

مثل كل بطاقات GTX 1650، تمتاز بطاقات ASUS GeForce GTX 1650-O4G-LP-BRK وGTX 1650-4G-LP-BRK بكل ما تمتلكه معمارية Turing وذاكرة رسومية من نوع GDDR5 بسعة 4 جيجابايت.  لكن الجدير بالذكر أن البطاقتين يتمتعان بنفس التصميم من كل النواحي التي يمكن توقعها، الفارق فقط يأتي في نسخة O4G التي تم تصنيعها من أجل كسر السرعة التي قام بها المصنع مسبقاً لأجل أداء أفضل بنسبة قليلة. يتشارك اللوحتين في نفس تصميم الدوائر مع مخرج DisplayPort 1.4، مدخل 2.0 HDMI، ومدخل DVI-D.

ASUS GTX 1650

يأتي نظام التبريد الخاص بتلك البطاقات بمشتت ألمونيوم، مروحتين مقاومتين للأتربة، ولوحة خلفية للحماية نادراً ما نراها في هذه الفئة على الإطلاق. وبالنسبة للتردد الخاص بالبطاقة، فإن نسخة الـ 4G تعمل بتردد أقصى يصل لـ 1695 ميجا هيرتز في أقصى حالاته بينما نسخة الـ O4G تصل إلى 1740.

بما أن البطاقات لا تستهلك أكتر من 75 وات من الطاقة حتى في وضع كسر التردد، فهي لا تحتاج إلى وجود وصلات الـ PCIe مما يجعلها حل أفضل من رائع للأجهزة العادية التي نسميها بـ”كيسة” في مجتمعنا العربي والتي تؤدي غرضها فقط ليس أكثر.

بالنسبة لهذا التدعيم الخاصة بخط إنتاج الشركة، فلم تعلن عن أسعار تلك البطاقات إلى الآن. مع العلم بأننا نتحدث عن منتج لجميع الفئات ويتمتع ببعض المزايا الجيدة، فنظن أن سعره سيتخطى المائة وخمسون دولاراً.