الرئيسية الأخبارلعبة RAINBOW SIX® SIEGE مجانية لمدة أسبوع

شركة Ubisoft تعلن عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE بدايةً من 28 أغسطس.

 

RAINBOW SIX® SIEGE 1

عرض عطلة الأسبوع المجاني العربي: 

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege قادمة للعب مجانًا على جميع المنصات في الفترة الواقعة بين 28 أغسطس وحتى 3 سبتمبر. حيث سيتمكن اللاعبين من الإنضمام إلى أكثر من 45 مليون لاعب في مجتمع Rainbow Six Siege كما سيتاح لهم الوصول إلى جميع الخرائط والأطوار واللعب بما يصل إلى 20 عميلًا أصليًا .. كل هذا سيكون من ضمن التجربة المجانية للعبة!

والمفاجأة أن هناك إمكانية مواصلة تقدمك الذي أحرزته داخل اللعبة خلال الفترة المجانية  إذا قرر اللاعب شراء اللعبة؛ حيث أنه بإمكانك مواصلة اللعب من حيث توقفت ولن تبدأ من جديد. كما يمكن للاعب الإستفادة من خصم يصل إلى 70% على سعر النسخة الأساسية من اللعبة ( العرض متاح للحاسب الشخصي PC فقط) وكذلك على نسخة الديلوكس والنسخة الذهبية والنسخة المطلقة في الفترة الواقعة بين 28 أغسطس وحتى 9 سبتمبر لجميع المنصات.

للمزيد من التفاصيل والمواعيد حول عطلة نهاية الأسبوع المجانية والخصومات، يرجى زيارة: http://rainbow6.com/freeweek.

هذا وبالإضافة إلى أنه ستتوافر عملية “Ember Rise” الآن عبر خادم الإختبار Test Server، وهي تقدم مهاجمًا ومدافعًا جدد هما Amaru و Goyo من البيرو والمكسيك. كما تم تجديد خريطة منطقة “Kanal” بالكامل مع شكل جديد وتحسين لعملية التنقل والاستكشاف فيها. وأخيرًا أعلنت شركة Ubisoft عن قدوم “تذاكر المعركة – Battle Passes  ” إلى اللعبة، مع إصدار المرحلة الأولى المجانية والتي ستكون تحت اسم “نادني باسم ’هاري‘ – Call Me Harry “ في وقت لاحق من هذا الموسم.

للمزيد من المعلومات حول لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، يرجى زيارة: https://rainbow6.ubisoft.com

وفي النهاية سيتوفر الخصم الخاص بعطلة نهاية الأسبوع المجانية في مواعيد مختارة عبر متاجر الـPC و Xbox و PlayStation . مع العلم أن المواعيد ونسبة الخصم ستختلف فيما بينها.

Advertisement