الرئيسية الأخبارتحديث ويندوز 10 الجديد يؤثر على أداء سماعات البلوتوث المتصلة!

تحديث Windows 10 الجديد تم تخريبه من قبل تحديث تراكمي جديد من مايكروسوفت مما سبب مشكلة مع مستخدمي سماعات البلوتوث على أجهزتهم، والتي أصبحت تفشل في العمل من بعد تحديث أصحابها لأجهزتهم في أخر تحديث.

كان من المفترض أن يقوم تحديث KB4505903 المعني بالشأن بالقيام بعديد من التصليحات في النظام نفسه، وكان منها مشكلة في محاولات الدخول ببصمة الوجه في Windows Hello ومشاكل البلوتوث في الأساس.

Windows 10 Bluetooth

كان من المفترض أن يتم حل مشكلة صوتية في هذا التحديث مع الرفع لجودة الصوت الخاصة بأجهزة البلوتوث عند إستخدام خواص معينة، لكن من الواضح أن هذا لم يحدث بأي شكل من الأشكال. العديد من من قاموا بهذا التحديث صارو يعانون من مشكلة مع الصوت الخاص بسماعات البلوتوث على نظام Windows ، مما أدى إلى عدم التوصيل من الأساس أو المعاناة مع الصوت الذي صار رديئاً على تلك السماعات مع بعض المستخدمين.

أما المشكلة الأكثر ندراً كانت أغرب من الاثنتين السابقتين، فعند محاولتك لتوصيل سماعة البلوتوث مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتم الإتصال بشكل طبيعي جداً وكأن شيئاً لم يكن، لكن الصوت يخرج من السماعات الداخلية لجهازك.

وقد علقت Microsoft على هذا الأمر والمشاكل التي سببها التحديث لكي توضح حدوث مشكلة أخرى وهي وجود مدخل جديد داخل الـ Device Manager تحت إسم Microsoft Bluetooth A2dp Source والذي يوجد عليه علامة تعجب.

تعمل الشركة على تصليح تلك المشكلة بالطبع، ويمكنكم متابعتنا لإبلاغكم بكل جديد أولاً بأول.