الرئيسية الأخبارتطبيق جديد من فيسبوك وإنستجرام لمنافسة سناب شات

يقوم فيسبوك بتطوير تطبيق مراسلة جديد يعرف بإسم ” Threads” وسوف يكون تطبيقا مصاحبا لإنستجرام ويهدف لتعزيز المشاركة المستمرة والقوية بين المستخدمين وأقرب أصدقائهم.

ووفقا لموقع ذا فيرج فإن التطبيق الجديد Threads يحاكي العديد من ميزات التطبيق الأكثر شعبية سناب شات وتم تصميم التطبيق ليسمح للمستخدم بمشاركة بمكانه وسرعته وعمر البطارية مع الأصدقاء المقربين له والموجودين على إنستجرام.

Threads

أيضا سوف يمتلك المستخدمين مجموعة كاملة من الأدوات المذهلة الخاصة بتطبيق إنستجرام بما في ذلك الرسائل النصية والصور والفيديوهات، وعلى ما يبدو فإن الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم فيسبوك ترغب في محاولة دمج أفضل ما في إنستجرام وسناب شات ووضعه في تطبيق واحد وهو Threads.

إقرأ أيضا : عدد مستخدمي سناب شات تجاوز الـ200 مليون شخص من حول العالم

 ويحاول فيسبوك التقليل من جاذبية وقوة سناب شات والذي أشارت تقارير عنه أن مستخدميه هم الأصغر سنا كما يميلون لقضاء وقتا طويلا داخل التطبيق أكثر من مستخدمي إنستجرام لذا يسعى فيسبوك للحصول على بعض من مستخدمي سناب شات.

ومع أن التطبيق الجديد Threads مازال قيد الإختبار والتجربة فقد يظهر لنا التطبيق قريبا جدا حيث يعتقد الرئيس التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربيرج بأهمية وظيفة التراسل المباشر وقال أن الشركة تعتزم في وقت قريب دمج المحادثات بين إنستجرام وفيسبوك وواتساب.

أخيرا، هل تعتقد أن تطبيق Threads والذي سيكون بمثابة رفيق لتطبيق إنستجرام قد ينافس سناب شات الذي يتمتع بعدد مستخدمين كبير وشهرة واسعة وميزات رائعة وهل مازال مارك يرغب في الإستحواذ على سناب شات حتى الآن.. شاركنا برأيك في التعليقات.