الرئيسية الأخباراليوم إطلاق لعبة Wreckfest من نشر THQ Nordic على الأجهزة المنزلية.
اليوم هو موعد إطلاق النسخة الخاصة بمنصة PlayStation 4 و Xbox One للعبة Wreckfest، اللعبة التي صدرت على منصة الحاسب الشخصى فى عام 2018.

لعبة Wreckfest من تطوير Bugbear Entertainment ونشر شركة THQ Nordic، واللعبة تنتمي إلى نوعية ألعاب نادرة قليلاً وهى فئة تصادم السيارات أو قتالات السيارات.

بالتزامن مع إطلاق اللعبة على منصات الأجهزة المنزلية تم نشر مقطع دعائى خاص باللعبة وسادت السمة السينمائية على المقطع بشكل كبير فلم يضم العديد من المشاهد من داخل اللعبة.

اللعبة تتميز بالفيزيائيات المتقنة من ناحية الصدمات، حيث أن الصدمات التي تتلقاها السيارة سوف تؤثر عليها بشكل يجعلها تقلل من أدائها حسب موضع الصدمة.

أيضاً اللعبة أستمرت فى مرحلة الـ Early Access لمدة 4 أعوام طويلة وبعد ذلك تم إصدارها على منصة الحاسب الشخصى عام 2019، واليوم تصدر اللعبة على كل من Xbox One و PlayStation 4.

wreckfest thq nordic bugbear entertainment

تضم لعبة Wreckfest العديد من العوامل الموجودة فى ألعاب السباقات مثل اختيارك لسيارة معينة أو التطوير عليها من خلال التحديثات لرفع مستوى الاداء ويمكنك بيع السيارة لاحقاً أو حتى تختار نوع ناقل السرعة سواء أتوماتيك أو يدوى.

أخيراً لكى تفوز فى wreckfest يجب عليك إنهاء السباق فى المركز الأول أو أن تكون الناجى الأخير فى مضمار السباق العنيف والملئ بالتصادمات.