الرئيسية الأخبارتسريب أول صور ملتقطة لهاتف Pixel 4 قبل أسابيع من إطلاقه

كشفت جوجل خلال الفترة الماضية عن الكثير من التفاصيل حول هواتفها المرتقبة Google Pixel 4 حيث تنوعت إعلانات الشركة طارة بين الإفصاح عن التصميم وطارة أخرى بالكشف عن بعض المميزات الجديدة. التسريبات الأخيرة للهاتف كشفت أيضاً أغلب مواصفات الهاتف وما ننتظره من جوجل ولكننا لم نحصل حتى هذه اللحظة على صورة كاملة على الأقل مقارنة بهواتف Pixel 3 التي كنا نعرف عنها كل شيء قبل الإعلان عنها بأشهر.

اليوم وبعيداً عما كشفت عنه جوجل ظهرت أولى الصور الملتقطة للهاتف لتؤكد أغلب التسريبات وتأكيدات جوجل السابقة حول تصميم الهاتف الجديد. الصور المسربة ظهرت لأول مرة على Telegram وقد يكون مصدرها أحد العاملين في شركة الاتصالات الأمريكية Sprint فاسم الشركة متواجد أعلى يسار الشاشة. هواتف السلسلة السابقة توافرت أيضاً من خلال تلك الشركة هو ما يشير لاختبار الشركة للجيل الجديد للهاتف قبل إطلاقه الرسمي.

Pixel 4

Pixel 4

وتُظهر الصور أمامكم واجهة الهاتف بالحافة العلوية الكبيرة التي ستعتمد عليها جوجل كمكان للكاميرا ومستشعرات التعرف على الوجه والرادار الجديد المتواجد أعلى يمين الهاتف. يمكننا أن نلاحظ أيضاً أن الهاتف يعمل بأحدث إصدارات Android 10 حيث يظهر نظام الإيماءات الجديد وتغيرات شكل الإشعارات وعلامة فتح قفل الشاشة.

الصورة المسربة لظهر الهاتف لا تقدم الكثير من التفاصيل الجديد فالتسريبات السابقة قد أشارت لمكان الكاميرا, عدد الكاميرات وأن جوجل ستوفر هواتفها بلون واحد بدلاً من لونين.

ومن المنتظر وبحسب التسريبات أن يكون مؤتمر الإعلان عن هواتف Pixel 4 مع نهاية شهر سبتمبر المقبل أو بداية أكتوبر كما اعتادت جوجل خلال السنوات الماضية.

يمكنكم معرفة المزيد عن هواتف جوجل من خلال مواضيعنا التالية:

جوجل تكشف عن مزايا هواتف Pixel 4 المرتقبة Face Unlock و Motion Sense

تسريب مواصفات هواتف Pixel 4: شاشة 90Hz, كاميرا مزدوجة, ذاكرة كبيرة والمزيد