الرئيسية الأخبارهاتف سامسونج Galaxy M30s قد يتوافر ببطارية 6000 ميللي أمبير

بدأت سامسونج خطتها لتحديث هواتفها للفئة الاقتصادية والمتوسطة من سلسلتي Galaxy A و Galaxy M ببعض التحسينات عن هواتف السلسلتين الحالية كتحديث نصف سنوي قبل إطلاق هواتف السلسلة الجديدة مطلع العام المقبل. هذا التحديث قد بدأ بالفعل مع تحديث هواتف مثل Galaxy A50s و Galaxy A30s وتستعد الشركة الكورية ليصل لمزيد من الهواتف خلال الأشهر الماضية.

المفاجئة الكبرى التي كشفتها التسريبات الأخيرة عن هواتف الشركة هو نيتها طرح هاتف جديد من سلسلة Galaxy M ببطارية قد تكون الأضخم في سوق الهواتف الذكية حالياً (بعيداً عن بطارية هاتف Energizer ذات 18 ألف ميللي أمبير) بسعة 6000 ميللي أمبير وبمواصفات أعلى متوفرة حاليا في هواتف Galaxy A.

التسريبات الأخيرة تأكدت مع تسريب صورة دعائية لهذا الهاتف من سامسونج والمتوقع أن يكون Galaxy M30s. التسريبات تشير إلى أن الهاتف سيكون بشاشة 6.4 بصوة بدقة FHD+ وسيعمل بمعالج Exynos 9610 مع توافره بإصدارين 4 جيجابايت/ 64 جيجابايت و 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت. كاميرا الهاتف ستحظى أيضاً بنصيب من التحديث الجديد حيث ستوفر الشركة الكورية كاميرا خلفية ثلاثية الكاميرا الأساسية بها بدقة 48 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرتين إحداهما بدقة 8 ميجابيكسل والأخرى بدقة 5 ميجابيكسل.

طالع: سامسونج تعلن عن هاتفي Galaxy A50s و Galaxy A30s

للأسف سامسونج قد لا تدعم خذا الهاتف بتلك المواصفات المميزة بتقنية الشحن السريع بهدف الإبقاء على سعر الهاتف منخفض مثلما فعلت مع باقي هواتف السلسلة التي تميزت هواتفها ببطارية كبيرة ولكن افتقد معظمها لدعم تقنية الشحن السريع.

ما رأيك في مواصفات Galaxy M30s ؟ وهل تنجح سامسونج في زيادة حصتها السوقية مع إطلاق التحديث النصف سنوي لهواتفها؟
شاركنا برأيك!