الرئيسية الأخبارمن يفوز في اختبار السرعة : Galaxy Note10+ أم iPhone XS Max

نشر موقع PhoneBuff المتخصص في اختبار الهواتف الذكية عبر قناته الرسمية على يوتيوب فيديو جديد لإختبار السرعة بين أحدث هاتفين في السوق وهما Galaxy Note10+ للعملاق الكوري سامسونج و iPhone XS Max للعملاق الأمريكي أبل.

وقناة PhoneBuff التي تهتم بإجراء إختبارات على الهواتف الذكية تعتمد على ذكاءا إصطناعيا تم تدريبه لمحاكاة نفس الإجراءات على كلا الهاتفين وتم إختبار سرعة الهاتفين والأداء عند فتح مجموعة من التطبيقات وتشغيل بعض المهام في الخلفية.

إقرأ أيضا : هواوي تتفوق على أبل وتأتي في المركز الثاني بعد سامسونج

ثم يتم تقييم الأداء والسرعة عند فتح جميع التطبيقات بكلا الهاتفين مع هذا الكم من الموارد المستهلكة، ويبدو أن جهاز سامسونج Galaxy Note10+ قد تفوق على جهاز أبل iPhone XS Max في إختبار السرعة.

ووفقا لقناة PhoneBuff، فإن جهاز Galaxy Note 10+ قام بإكمال المهام المطلوبة منه في الجولة الأولى بفارق 14 ثانية عن جهاز iPhone XS Max بينما في الجولة الثانية وصل الفارق لحوالي 16 ثانية وهذا يعني أن هاتف سامسونج أسرع من جهاز الآيفون لأبل.

ويبدو أن النتيجة النهائية والتي أعلنها موقع PhoneBuff ليست مفاجئة لأن جهاز iPhone XS Max ومعالجه من نوع A12 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت لا يمكنه مواكبة جهاز Galaxy Note 10+ والذي يضم معالج سناب دراجون 855 مع ذاكرة عشوائية أكبر تأتي بسعة 12 جيجابايت ونظام تخزين حديث من نوع UFS 3.0.