الرئيسية الأخبارسامسونج تعمل على هاتف جديد قابل للطي على شكل مربع

أعلن موقع بلومبيرج أن العملاق الكوري سامسونج يعمل على هاتف آخر قابل للطي يمكنه أن يتحول إلى شكل مربع صغير وربما يظهر في بداية العام القادم 2020.

ووفقا لبلومبيرج، فإن سامسونج تعمل على هاتف جديد قابل للطي بشاشة قياس 6.7 بوصة يمكنها أن تتقلص وتتحول إلى شكل مربع يمكن طيه للداخل مثل المحارة وسوف يكون الهاتف أنحف من جالاكسي فولد وسيأتي بتكلفة أقل منه.

هاتف قابل للطي

ويبدو أن هاتف سامسونج الجديد القابل للطي سوف يكون فاخرا ومصمم ليتماشى مع أحدث صيحات الموضة حيث تعاونت الشركة مع المصمم الأمريكي Thom Browne في محاولة من العملاق الكوري للوصول لشريحة عريضة من المستخدمين الذين يهتمون بالموضة والرفاهية أكثر من المواصفات التقنية.

إقرأ أيضا : هواوي تتفوق على أبل وتأتي في المركز الثاني بعد سامسونج

ومن المتوقع أن يحتوى الهاتف الجديد القابل للطي على كاميرا سيلفي في الجزء العلوي من الشاشة وسيكون هناك كاميرتين خلفيتين تظهران عند فتح الهاتف ويصبحان في الأمام عندما يتم طي الهاتف.

ومع رفض شركة سامسونج التعليق حول هاتفها الجديد القابل للطي فيبدو أنها تعمل بشكل سري عليه وقد يعتمد مدى نجاح وأداء هاتف جالاكسي فولد على الإستمرار في العمل على هاتفها الآخر والذي قد يظهر في وقت قريب من مطلع العام القادم.

أخيرا، وبالرغم من المشكلات التي عانت منها الشركة الكورية عند إطلاق هاتفها الأول القابل للطي إلا أننا لا نستطيع التفكير في شركة أخرى غير سامسونج عندما نتحدث عن الهواتف القابلة للطي لأنها تمتلك الملكية الفكرية للشاشة ولديها قسم قوي في البحث والتطوير وتاريخ من المحاولات لإنشاء جهاز جديد مثل الفابلت، فهل ستنجح؟