الرئيسية الأخبارفريق CD Projekt Red يؤكد: لعبة Cyberpunk 2077 سوف تحصل على طور لعب Multiplayer .
عودة مرة أخرى بعد اللعبة المثيرة للجدل Cyberpunk 2077 خاصة بعد مجموعة من التصريحات والمعلومات التى قام فريق التطوير CD Projekt Red بالإفصاح عنها مثل المشاهد السينمائية التى ستكون من منظور الشخص الأول أو التصريح بتواجد الأديان فى اللعبة وتأثيرها على مجريات اللعب.

هذه المرة الأخبار القادمة من CD Projekt Red مبشرة أكثر من كونها مثيرة للجدل، حيث أكد الفريق أن لعبة Cyberpunk 2077 سوف تحتوى على طور لعب جماعي “ Multiplayer”.

الفريق أكد ان طور اللعب الجماعى سوف يتم إضافته إلى اللعبة بصورة تدريجية ولكن بعد الإنتهاء من كامل المحتوى الفردى للعبة.

هذا التأكيد جاء من خلال تغريدة قام بها فريق CD projekt Red عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر والذى أكد على إضافة الطور اللعب الجماعى بعد الإنتهاء من كل المحتوى الفردى الذى يعمل عليه فريق التطوير.

التغريدة احتوت أيضاً على خريطة مصغرة لخطة اللعبة حيث من المفترض إصدار اللعبة في شهر أبريل القادم ومن ثم إصدار بعض الإضافات “ DLC” ولكن بصورة مجانية وإضافات أخرى لطور القصة ومن ثم إضافة طور اللعب الجماعى.

هذا الإعلان غير مفاجئ على الإطلاق فقد لمح الفريق المطر أكثر من مرة إلى إمكانية حصول لعبة Cyberpunk 2077 على طور لعب جماعي.

cd project red cyberpunk 2077 multiplayer

أخيراً التغريدة أعلنت عن حاجة الفريق إلى بعض الموظفين وأضافت رابط العمل الخاص بهم وصرح الفريق من خلال التغريدة أنهم بحاجة إلى 3D Character artist، Design director، Network programmer و Senior Gameplay Programmer.

جدير بالذكر أن جميع الوظائف السابق ذكرها متعلقة بعملية تطوير طور اللعب الجماعى فقط حسب التغريدة.