الرئيسية الأخبارالتسجيل المسبق للعبة LEGO Legacy: Heroes Unboxed قد بدأ

بالأمس كشفت شركة Gameloft النقاب عن لعبتهم الجديدة Lego Legacy heroes unboxed، كما صرحت الشركة بأنه بإستطاعة اللاعبين التسجيل المسبق في اللعبة الآن.

شركة Gameloft هي إحدى الشركات الرائدة في مجال نشر وتطوير ألعاب الأجهزة المحمولة عالميًا منذ عام 2000؛ حيث احتلت لعبتين تابعتين لها قائمة “أفضل 10 ألعاب تم تنزيلها في العالم على مر الوقت على نظام التشغيل iOS” من App Annie.

لعبة Lego Legacy heroes unboxed هي لعبة سوف تصدر على أجهزة المحمول وهي من نوع تقمص الأدوار RPG والقتال، ومصممة على نمط ال Lego المحبوب، واللعبة تحوي 40 عامًا من تاريخ شخصيات عالم LEGO المصغّرة وعوالمها؛ حيث سيجمع اللاعبون شخصيات LEGO الصغيرة ، ويقيمون الحفلات ويشتركون في معارك جماعية ومغامرات ملحمية وممتعة. كما ستقدم اللعبة عوالم شهيرة ومفضلة لدى الجماهير من الماضي والحاضر، مع إضافة تفاصيل مذهلة إليها لإسعاد اللاعبين من جميع الأعمار.

كما أنه عند نزول اللعبة سيحصل الجماهير التي ستُسجل مسبقًا على مكافأة بداخلها عبارة عن عملات وأحجار كريمة لاستخدامها باللعبة، هذا بالإضافة إلى منحهم إمكانية التصويت لشخصياتها الصغيرة المفضلة بين فتى النقانق وبلاكترون دوين وداروين؛ حيث سيتم تقديم الشخصية الصغيرة التي تحصل على أعلى الأصوات كهدية داخل اللعبة عند صدورها.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع LEGOLEGACY.com

اللعبة ستصدر كما ذكرنا على أجهزة المحمول iOS والأندرويد في خريف هذا العام.
وهي من إنتاج شركة Gameloft بموجب ترخيص من شركة LEGO GROUP وهي الشركة المالكة لألعاب المكعبات Lego المشهورة. 

Comments are closed.