الرئيسية الأخبارالمخرج Hideo Kojima : لعبة Death Stranding سوف تحصل على مستوى لعب سهل جداً.
معلومات جديدة عن اللعبة الاكثر انتظاراً Death Stranding تأتينا من خلال المخرج المبدع Hideo Kojima عبر تغريدة قام بها من خلال حسابه على موقع تويتر.

لعبة Death Stranding من تطوير Kojima Productions ونشر شركة Sony Entertainment، واللعبة أول عمل يقوم به المخرج Hideo Kojima بعد واقعة الانفصال الشهيرة عن شركة Konami.

المعلومات الجديدة التي قام Hideo Kojima بالإفصاح عنها تتعلق بمستوى صعوبة اللعبة حيث ذكر فى التغريدة أنه من المعتاد أن يتوافر فى كل لعبة مستوى صعوبة سهل ولكن Death Stranding سوف تحتوى على مستوى صعوبة سهل جداً.

hideo kojima death stranding very easy mode

هذا الأمر سببه مشاركة العديد من الممثلين فى لعبة Death Stranding وبالتأكيد هؤلاء الفنانين سوف يجذبوا شريحة من المعجبين بهم الغير مهتمين جداً بعالم الألعاب لذلك سوف يتوافر مستوى صعوبة سهل جداً لعشاق هؤلاء الفنانين.

جدير بالذكر أن لعبة Death Stranding تضم مجموعة من الفنانين مثل Norman Reedus، Mads Mikkelsen و Lea Seydoux.

هذا الأمر مثير جداً حيث اننا جميعاً نعلم قدرة Hideo Kojima العبقرية على ابتكار مشاهد سينمائية طويلة وممتعة جداً لذلك يمكننا جميعاً تصور مستوى صعوبة ممتلئ بالمشاهد السينمائية بدلأ من اللعب وبذلك يقدم Hideo Kojima فيلم داخل لعبته يجذب به محبى الممثلين المشاركين فى اللعبة.

hideo kojima death stranding very easy mode

أخيراً لعبة Death Stranding قادمة بشكل حصرى على منصة PlayStation 4 فى 8 نوفمبر القادم واللعبة تحظى بكم كبير جداً من التوقعات الإيجابية.