الرئيسية الأخبارهونر في IFA 2019 | لون جديد لهاتف HONOR 20 Pro وإطلاق تطبيق Pocket Vision

شاركت هونر في معرض IFA 2019 من خلال عرض بعض هواتفها الجديدة لزوار المعرض مع الإعلان عن لون جديد لهاتف HONOR 20 Pro وكذلك تطبيق جديد لمساعدة الذين يعانون من مشاكل في الإبصار.

لون جديد لهاتف HONOR 20 PRO وموعد Magic UI 3

HONOR

قدمت هونر هاتف HONOR 20 Pro بلونين فقط هما Phantom Blue و Phantom Black ليكونا اللونين الوحيدين الذي يتوفر بهما الهاتف. في معرض IFA 2019 قررت هونر أن تكشف عن نسخة جديدة من الهاتف بلون Icelandic Frost والذي يمزج اللون الأبيض مع الوردي والقليل من الأزرق. اللون وكما يظهر من أسمه مستوحى من الجليد المتواجد على جزيرة Iceland.

هونر كشفت أيضاً عن موعد توافر النسخة التجريبية لواجهة Magic UI 3 / EMUI 10 لمستخدمي هواتفها والمقرر لها شهر أكتوبر المقبل.

تطبيق Pocket Vision

واحدة من أبرز نقاط تميز HONOR 20 Pro هي الكاميرا الخلفية الرباعية والتي صنفها موقع DxoMARK كثالث أفضل كاميرا بهاتف ذكي. هونر من جهتها قررت أن تستغل إمكانيات الكاميرا المميزة في التصوير لدعم الذين يعانون من مشاكل في الإبصار. من خلال تطبيق Pocket Vision الحصري للهاتف.

التطبيق الجديد يقدم ثلاثة أنماط لدعم ضعاف البصر هم Text to Speech Mode, Zoom In Mode و Negative Image Mode يعملون على مساعدة مستخدمي التطبيق قي قراءة المستندات والنصوص التي لا يسهل على أعينهم التعرف عليها.

  • نمط Text To Speech: يتيح هذا النمط للمستخدمين التعرف على النصوص المطبوعة وتحويلها سريعاً إلى تسجيلات صوتية فورية يمكن استماعها بدلاً من محاولة قراءة النصوص.
  • نمط Zoom In Mode: يتيح هذا النمط استغلال الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا Telephoto المتواجدة بالهاتف من أجل تقريب النصوص أضعاف حجمها الأصلي مع الإبقاء على وضوح الصورة لتسهيل قراءة قوائم الطعام على سبيل المثال.
  • نمط Negative Image Mode: يعمل هذا النمط على تعديل مستوي الإضاءة لبعض الألوان من أجل مساعدة الأشخاص الذين يعانون من عمي الألوان أو هؤلاء الذين لا يمكن لأعينهم التفرقة بين بعض الألوان

اقرأ أيضاً: .معرض IFA 2019 | الإعلان عن لونين جديدين لهاتف Huawei P30 Pro