الرئيسية الأخبارانطلاق إضافة Bad Ass Mega Fun الخاصة للعبة Borderlands 2 نسخة الـ VR.
اقترب جداً الحدث الكبير لإطلاق اللعبة المنتظرة Borderlands 3 ولكن قبل هذا الحدث العملاق فى 13 سبتمبر الجارى يوجد أمر هام آخر يتعلق بسلسلة Borderlands.

اليوم لعبة Borderlands 2 نسخة الـ VR سوف تحصل على إضافة كبيرة جداً بصورة مجانية تماماً تحت عنوان Bad Ass Mega Fun وتعرف أيضاً بـ BAMF.

الإضافة الجديدة سوف تكون متاحة بصورة مجانية ولكن لفترة محدودة لذلك إذا كنت تمتلك لعبة Borderlands 2 نسخة الـ VR سارع بتحميل الإضافة لتجربة المميزات والمحتوى الذى توفره بصورة مجانية تماماً.

borderlands 2 vr bad ass mega fun dlc

جدير بالذكر أن إضافة Bad Ass Mega Fun تحتوى على الأربع محتويات الكبيرة الإضافية: Captain Scarlett and her pirate’s booty، MR. Torgue’s Campaign of Carnage، Sir Hammerlock’s Big Game Hunt و Tiny Tina’s Assault on Dragon Keep.

أيضا الإضافة الجديدة سوف تحتوى على شخصيات جديدة هم: Gaige the Mechromancer و Krieg the Psycho.

borderlands 2 vr bad ass mega fun dlc

جدير بالذكر أن لعبة Borderlands 2 نسخة الـ VR قادمة على منصات الحاسب الشخصى فى وقت لاحق من خريف العام الجاري وسوف تأتي النسخة الخاصة بمنصة الحاسب الشخصى متضمنة النسخة الأصلية من اللعبة إلى جانب إضافة Bad Ass Mega Fun.

على صعيد آخر فإن لعبة Borderlands 3 سوف تشارك مع اللاعبين حفل الإطلاق عبر بث مباثر يستعرض مقابلات مع مطورين اللعبة أو مقاطع من اللعب إلى جانب اختبارات الأداء ويمكنك متابعة كل هذا من خلال الضغط على هذا الرابط.