تسريب قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث Android 10 - عرب هاردوير

بدأت جوجل منذ يوم الثلاثاء الماضي في إرسال تحديث Android 10 لمستخدمي الأجيال الثلاثة من هواتف بيكسل. التحديث الجديد بدأ أيضاً في الوصول لهاتف Essential Phone وبعض هواتف نوكيا مع وعود من OnePlus, شاومي وهواوي بوصول التحديث الجديد قبل نهاية الشهر الجاري والذي يرجع لتعاونهم مع جوجل في حصول بعض هواتفهم على النسخة التجريبية للنظام قبل توافرها الرسمي.

سامسونج من جهتها لم تُصدر أي بيان حول نسخة الاندرويد الجديدة ولم تحدد أي الهواتف التي ستحصل على التحديث أو حتى موعد توافره لأي من هواتفها. الشركة الكورية سعت خلال السنوات الماضية لتغيير فكرة تأخرها في إرسال تحديثات النظام ولكننا لم نرى ما يثبت هذا بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

من جهة أخرى ظهرت اليوم صورة جديدة مسربة توضح هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث الاندرويد القادم Android 10. سامسونج لم تٌعلق بعد على صحة الصورة وقائمة الهواتف المتواجدة بها ولكننا وبمتابعة سياسة سامسونج خلال السنوات الماضية في إرسال تحديثات النظام يمكننا القول أن تلك القائمة صحيحة.

يذكر أن سامسونج اتبعت سياسة واحدة في إرسال تحديثات النظام خلال السنوات الماضية حيث ترسل تحديثين للنظام لهواتف الفئة العليا من سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note وتكتفي بإرسال تحديث وحيد للنظام لباقي هواتفها وهو ما يمكم ملاحظته بوضوح في الصورة المسربة.

هل يتواجد هاتفك في قائمة هواتف الشركة الكورية التي ستحصل على تحديث Android 10 ؟